موازين: برمجة مغربية متنوعة في منصة سلا - الجريدة 24

موازين: برمجة مغربية متنوعة في منصة سلا

الكاتب : شيماء الساعيد

الخميس 09 مايو 2019 | 10:45
الخط :

سيكون جمهور مهرجان موازين، على موعد مع سهرات نخبة من الفنانين المغاربة الذين سيعتلون منصة سلا طيلة أيام التظاهرة.

ويهدي موازين في نسخته الـ18نصف برمجته لعروض الفنانين المغاربة، بمعدل حفلتين موسيقيتين كل ليلة، تنوعت بين الشعبي، الأمازيغي، الراي، ݣناوة و  الفوزيون، والهيب هوب.

وستحتضن منصة سلا يوم 21 يونيو، حفل الفنانة زهيرة الرباطية و المغني إبن الدار البيضاء عازف الكمان مصطفى بورغون، فيما سيضيء  الفضاء في اليوم الموالي بإيقاعات الريف و الرغّادة، في حفل سيحييه كل من مختار البركاني و سلّام الريفي، ليختم السهرة ذاتها الفنان زهير بهاوي الذي سيعتلي منصة سلا للمرة الأولى منذ بداية مسيرته الفنية.

وسيخَصص موازين منصته يوم الأحد 22 يونيو للمغني وعازف الجيتار جبارة الذي سيقدم وللفنانة سعيدة شرف، في المقابل سيستضيف المهرجان في 23 من نفس الشهر الفنانة تيتريت،  والفنان الجزائري رضا الطالياني.

وستقدم الرايسة عائشة تاشينويت يوم الثلاثاء 25 يونيوعرضا لجمهورها يليه حفل الفنان الشاب يونس، فيما ستلتقي الفنانة الشابة منال بنشليخة جمهورها يوم 26 من الشهر نفسه.

سيلتقي عشاق ومحبي موسيقى كناوة بالمعلم حميد القصري، ثم بمجموعة “الفناير” التي جددت موعدها مع جمهورها هذه السنة في موازين.

وستكون الأغنية الشعبية حاضرة في منصة سلا في حفل ستحييه المغنية إكرام العابدية في لون العيطة،  والمطرب عبد الله الداودي في   نغمات الشعبي الممزوجة بصوت  الكمان، فيما ستحيي حفل الاختتام كل من زينة الداودية و حميد المرضي.

loading...

آخر الأخبار