فنانون ينعون العمراني ويصفونه بـ"الممثل المهذب" - الجريدة 24

فنانون ينعون العمراني ويصفونه بـ”الممثل المهذب”

الكاتب : شيماء الساعيد

الأربعاء 15 مايو 2019 | 09:45
الخط :

عمت صفحات مواقع التواصل الاحتماعي خلال الساعات الأخيرة، بصور الممثل الراحل عبد الله العمراني مباشرة بعد الإعلان عن خبر وفاته.

وأعرب مجموعة من الفنانين عن حزنهم لوفاة العمراني، من بينهم الممثل الكوميدي حسن الفد الذي نشر صورة الفقيد على حسابه الشخصي بالانستغرام أرفقها بتعليق قال فيه :” الله يرحم مولاي عبد الله العمراني الممثل الأنيق الراق. والإنسان الكيّس و المهدب. شكرا لك على سخائك و على ما زرعته و جيلك في وجداننا من أمل . البقاء لله.”

ونعى الفنان سعد لمجرد الممثل الراحل قائلا في منشور تقاسمه مع متابعيه :” اللهم ارحم الفنان المقتدر الاستاذ عبد الله العمراني و اجعله من المغفور لهم في هذا الشهر الكريم يا رحمان يارحيم ، انا لله و انا اليه راجعون”.

من جهته نشر الممثل رشيد الوالي صورة تجمعه بالفقيد، تعود لآخر عشاء جمعهما، قائلا في تعليقه :” آخر عشاء لنا مع عبد الله العمراني قبل مرضه في بيت هشام الابراهيمي ..لحظات لن ننساها مع الرجل والفنان .انا لله وانا اليه راجعون “.

بدوره نشر الممثل للجدل محمد الشوبي صورة للفنان الراحل على حائطه الفايسبوكي، أرفقها بتعليق جاء فيه :” إنا لله وإنا إليه راجعون رحمك الله يا أستاذ العمراني وجعل مثواك الجنة كنت صديقا واستاذا واخا كبيرا استمتعت بالعمل معك في مناسبات عديدة ..لله يرزق الصبر لكل أهلك وذويك وأصدقائك”.

يشار إلى أن  الفنان مولاي عبد الله العمراني توفي مساء أمس الثلاثاء، بعد صراع طويل مع المرض، عن سن يناهز 78 سنة.

آخر الأخبار