50 مليون للفناير مقابل وصلة اعلانية

الكاتب : شيماء الساعيد

16 مايو 2019 - 01:00
الخط :

اختارت إحدى الشركات العقارية، مجموعة الفناير الغنائية، للترويج لعروضها الرمضانية الجديدة عن طريق تقديمهم لوصلة اشهارية مستوحاة من أغنيتهم الأخيرة « ديلبار ».

مصادر خاصة لـ »الجريدة24 » أكدت أن الشركة العقارية قدمت مبلغ 50 مليون ستيم لأعضاء مجموعة الفناير والفنانة الاستعراضية نورة فتحي، مقابل ترويجهم لعروضها الخاصة بشهر رمضان.

وأفادت المصادر ذاتها، أن الشركة اختارت « الفناير » وفتحي لتصوير الوصلة الاشهارية، بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنيتهم الأخيرة « ديلبر »، مضيفة أن القائمين على الشركة  أنفقوا ملايين الدراهم لبث الشريط الإعلاني في القنوات المغربية في وقت الذروة.

يشار إلى أن مجموعة الفناير تستعد لإطلاق عمل جديد سيجمعها بالفنان سعد لمجرد، من المنتظر أن يرى النور في قادم الأيام.

آخر الأخبار