وصلة اشهارية تشعل حربا كلامية بين رمزي والشوبي والأخير يراسل "الهاكا" - الجريدة 24

وصلة اشهارية تشعل حربا كلامية بين رمزي والشوبي والأخير يراسل “الهاكا”

الكاتب : شيماء الساعيد

الخميس 16 مايو 2019 | 18:30
الخط :

رد الممثل الكوميدي أسامة رمزي، على الانتقاد التي طالته من طرف الممثل المثير للجدل محمد الشوبي، بسبب إحدى العبارات التي تتضمنها وصلة اشهارية لإحدى شركات الاتصالت التي يروج لعروضها.

وأوضح رمزي في تدوينة تقاسمها مع متابعي حسابه الرسمي بالفايسبوك، أن التحليل الذي قام به الشوبي للوصلة الاشهارية التي تضمنت عبارةنعيط لولد عيشة واخا يكون في قندهار“، غير منطقي ولا يستدعي مراسلته للهيئة العليا للاتصال السمعي البصري « هاكا ».

واستغرب  أسامة رمزي من التدوينة التي نشرها الشوبي، قائلا في تعليقه : « مازال لحد الساعة ما قادرش نستوعب باللي السيد محمد الشوبي دار هاد القراءة كاملة لإشهار اللي المفروض أنه عندو طابع هزلي وبعيد تماما على القراءة اللي دار …المفروض أنك سيدي فنان وعندك القدرة تفرق بين الكوميديا وبين التأويل ديال سعادتكم . عطيتي للناس إحساس أننا ممولين من عند داعش ومن خلال الإشهار غادي نجمعو آلاف الناس باش يمشيو رحلة لقندهار ».

وأضاف في تدوينته : « سيدي محمد الشوبي إيلا كانت عبارة نعيط لولد عيشة واخا يكون فقندهار خلقات لسعادتكم مشكل وعطيتي لشخصك الحق فأنك تهضر بإسم المواطنين أنا عندي ليك سؤال لمن المفروض نوجه الرسالة حتى أنا نهضر على التطاول على سيدنا آدم ؟ ».

يشار إلى أن الشوبي طلب من رئيسة الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري التدخل لاتخاذ الإجراءات اللازمة، في حق الشركة التي اعتمدت على عبارات «خطيرة » للترويج لعروضها الرمضانية.

loading...

آخر الأخبار