"ام بي سي" مغرب تضع ثقتها في الفيلالي وهذه تفاصيل البرنامج - الجريدة 24

“ام بي سي” مغرب تضع ثقتها في الفيلالي وهذه تفاصيل البرنامج

الكاتب : شيماء الساعيد

الأحد 08 سبتمبر 2019 | 14:30
الخط :

يستعد الممثل الكوميدي حمزة الفيلالي، لخوض تجربة جديدة على قناة « ام بي سي »، عن طريق برنامج ترفيهي جديد سيستهل تصوير حلقاته خلال الأيام المقبلة.

وسيطل الفبلالي على مشاهدي « ام بي سي » مغرب، عبر بوابة برنامج « سترايك“، وهو النسخة العربية لأحد البرامج الترفيهية التي تعرض على قناةكنال بلوسالفرنسية.

ومن المقرر أن يستضيف البرنامج في حلقاته التي ستصور  بأحد الاستوديوهات المصرية، نخبة من المشاهير في مجال الدراما التليفزيونية والسينما والكوميديا والرياضة والأزياء, من بينهم الدوزي و دنيا بطمة وزينة الداودية و ايهاب امير و سعيدة شرف ورشيدالوالي و عزيز داداس و ادريس الروخ.

وسيضم برنامج « سترايك » 16 حلقة بالموسم الاول، سيحل في كل حلقة نجمين مغاربة بجانب متسابقين يمثلون كافة المناطق المغربية, وجمهور مغربي اغلبه من الجالية المغربية المقيمة بمصر, كما يجري الفيلالى تدريبات رياضية يومية للظهور بشكل جديد علي مشاهديه.

يذكر أن الشركة المنتجة والتي  تعد الذراع الإنتاجي الأكبر لمجموعة قنوات ام بي سي وصاحبة تجارب رائدة في الإنتاج البرامجي والدرامي، قد أعدت لبرنامجسترايكمجموعة من الخطوات غير مسبوقة في تاريخ برامج المنوعات ،من حيث نوعية الضيوف من النجوم وشكل التصوير وحجم ونوعية الديكورات.

loading...

آخر الأخبار