بدعوى الضجيج..وزير حركي سابق يقاضي مدرسة خاصة بالرباط - الجريدة 24

بدعوى الضجيج..وزير حركي سابق يقاضي مدرسة خاصة بالرباط

الكاتب : الجريدة24

الأربعاء 11 سبتمبر 2019 | 11:20
الخط :

عاد اسم الوزير الحركي السابق عبد اللطيف مرون إلى دائرة الضوء من جديد بعد ورود اسمه في نزاع قضائي مع مؤسسة تعليمية خاصة بحي الرياض بالرباط.

النزاع يعود إلى السنة الماضية حينما اعترض الوزير السابق في التعمير وإعداد التراب الوطني، على إقامة حصة للتربية البدنية بمدرسة خاصة مجاورة للفيلا التي يقطنها بحي الرياض بالرباط، بدعوى الضجيج والإزعاج.

القضية فجرها الإعلامي المغربي رضوان الرمضاني صاحب البرنامج الإذاعي قفص الاتهام، الذي فوجئ بالمدرسة التي يتابع فيها ابنه الدراسة بحي الرياض انها تقوم  بإرسال  التلاميذ  إلى ملاعب القرب قصد  الاستفادة من  حصص التربية البدنية  التي من المفروض أن تكون وسط المؤسسة.

واشتكى عدد من أولياء التلاميذ من سلوك المدرسة المشار اليها التي تكتفي بأخبار الاباء بان الوزير المذكور هو المسؤول عن معاناة ابنائهم.

وفيما ييلي نص تدوينة الاعلامي الرمضاني:

“الرباط تحول حصص التربية البدنية إلى ملعب للقرب… علاش؟؟ حيث وزير سابق ساكن حدا المدرسة كيصدعوه الدراري… والقضية وصلات للمحكمة…

نوض انت هز الدراري فالطرونسبور وضرب بيهم الطريق وسط الزحام وديهم لملعب القرب نعاماس يترينيو ومن بعد رجعهم فالطرونسبور عاوتاني….

أخويا أنا مخلصك باش ولدي يدير الرياضة فالمدرسة ديالو وملعب القرب اللي بغاه يمشي ليه بوحدو… وحريرتك مع الوزير السابق فكها معاه…

نخلص رسوم التسجيل كل عام، واخا ما كنعرفش اش كديرو بيها، قلنا نكمدوها ونسكتو… ترفعو الثمن، بسياسة الأمر الواقع في ظل الفوضى، نكمدوها ونسكتو… كل مرة تقولي خلص مصاريف الأنشطة حتى هي نكمدوها ونسكتو… ولكن تبقى تهز الدراري بحال الخرفان حيث عندك مشكل مع وزير سابق هادي ما نسكتوش عليه”

loading...

آخر الأخبار