خليلوزيتش: بهذا المستوى لن نتأهل لمونديال قطر 2022 - الجريدة 24

خليلوزيتش: بهذا المستوى لن نتأهل لمونديال قطر 2022

الكاتب : انس شريد

الأربعاء 11 سبتمبر 2019 | 21:30
الخط :

كشف  البوسني وحيد خاليلوزيتش، أن المنتخب المغربي ليس جاهزا حاليا لبلوغ نهائيات كأس العالم قطر 2022، مبرزا أنه تنتظره مهمة جد صعبة خلال الأشهر الثلاثة المقبلة، من أجل التغلب على عامل الوقت، و تحضير كتيبة قوية قادرة على تقديم أداء جيد داخل أرضية الملعب.

وقال خاليلوزيتش، خلال الندوة الصحافية، التي أعقبت المباراة الودية التي جمعت المغرب والنيجر، إن كتيبة أسود الأطلس لا تمتلك أي حظوظ حاليا في التأهل إلى نهائيات كأس العالم، مشيرا إلى أنه يحتاج إلى مدة إضافية من أجل إعداد تركيبة متجانسة حيث سيحاول خلال الفترة القادمة إلى تجريب عناصر أخرى، بغية إتاحة الفرصة لجميع اللاعبين المغاربة.

وأبدى خاليلوزيتش عدم رضاه التام عن اللاعبين الذين شاركوا في المعسكر التدريبي، حيث قال أنه “تنقصنا أشياء كثيرة وينتظرنا عمل كبير خلال التجمعات التدريبية المقبلة التي ستشهد تغييرات جديدة على مستوى التشكيلة، وسأعمل على لقاء مدربي الأندية الوطنية للاستفسار عن لاعبيهم المميزين “.

تجدر الإشارة أن كتيبة البوسني وحيد خاليلوزيتش، قد تعادلت في المباراة الأولى أمام بوركينا فاسو بهدف لمثله، فيما فازت مساء أمس الثلاثاء أمام النيجر بهدف وحيد، جاء من توقيع الودادي وليد الكرتي.

loading...

آخر الأخبار