بعد دفاعه عن قميص الأسود...رمضان يوجه رسالة للملك - الجريدة 24

بعد دفاعه عن قميص الأسود…رمضان يوجه رسالة للملك

الكاتب : شيماء الساعيد

الجمعة 08 نوفمبر 2019 | 09:15
الخط :

وجه الممثل المصري محمد رمضان، رسالة خاصة للملك محمد السادس، على خلفية الدعوة التي توصل بها للمشاركة في المباراة الاستعراضية التي نظمت بمدينة العيون، بمناسبة الاحتفال بذكرى المسيرة الحضراء.

وحرص الممثل المصري على نشر بعض الصور التي وثق من خلالها الاستقبال الذي حظي به في مراكش والعيون، وكذا بعض الفيديوهات التي ظهر فيها وهو يحمل قميص المنتخب الوطني أثناء المباراة التي شارك فيها.

وقال “الأسطورة” كما يلقبه جمهوره في تدوينة نشرها على حسابه الرسمي بالانستغرام :” شكرا جلالة الملك محمد السادس على دعوتنا لمشاركة الشعب المغربي الحبيب هذا العيد…اللهم ديم الحب والود بين شعوبنا جميعا”.

في سياق آخر، مواقع التواصل الاجتماعي بمصر، جدلا واسعا، مع انتشار صورة تجمع الممثل محمد رمضان، المعروف بالتأييد الشديد لنظام الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالنجم محمد أبو تريكة، أثناء مشاركتهما في المباراة.

يشار إلى أن المباراة الاحتفالية شهدت مشاركة العديد من النجوم الأفارقة والعرب، أمثال الثنائي الكاميروني صامويل إيطو، وروجي ميلا، والثنائي السنغالي خاليلو فاديغا، والحاج ضيوف، والثنائي التونسي زبير بية، وكريم حقي، والليبي طارق التائب، والرباعي المصري أبوتريكة، وإسماعيل يوسف، وخالد الغندور وآخرون.

loading...

آخر الأخبار