نجوم الغناء ينافسون مشاهير السينما على البساط الأحمر - الجريدة 24

نجوم الغناء ينافسون مشاهير السينما على البساط الأحمر

الكاتب : شيماء الساعيد

الإثنين 02 ديسمبر 2019 | 15:00
الخط :

لم يقتصر البساط الأحمر الخاص بالمهرجان الدولي للفيلم بمراكش، على مشاهير السينما فقط، بل استقبل هذه السنة نجوم الأغنية الشعبية الذي خطفوا الأنظار طيلة اليومين الماضيين.

من بين الفنانين الذين حرصوا على لقاء جمهورهم من بوابة المهرجان، نجد الفنانة سعاد حسن التي سرقت الأضواء في حفل افتتاح التظاهرة، إذ لم تفوت الفرصة للتعبير عن سعادتها للمشاركة في هذا الحدث السينمائي العالمي الذي تحضره للمرة الأولى منذ ولوجها الساحة الفنية.

عبد العالي الغاوي كان من بين الضيوف الذين لبوا دعوة المنظمين، حيث تقاسم شغف الفن السابع مع الجمهور المراكشي الذي ملأ جنبات قصر المؤتمرات.

وكان التوأم الفني صفاء وهناء من بين نجوم هذه الدورة، إذ أصرتا على حضور فعاليات المهرجان منذ حفل الافتتاح، فيما اعتبر البعض حضورهما نوع من الترويج لعملهما الفني المنتظر أن يرى النور قريبا، وهو عبارة عن فيديو كليب بعنوانخوكم“.

يشار إلى أن النسخة الـ18 للمهرجان استقبلت أيضا مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، تتقدمهم عارضة الأزياء ليلى الحديوي، والكوميدي يوسف أوزلال الشهير بشخصية « فاطمةالتاويل »، إلى جانب حضور مجموعة من المدونات من بينهن « اليوتيبوز » أسماء العمراني وفرح فابيان.

loading...

آخر الأخبار