كأس الكاف .. أكادير يكتسح سان بيدرو الإيفواري بثلاثية – الجريدة 24

كأس الكاف .. أكادير يكتسح سان بيدرو الإيفواري بثلاثية

الكاتب : انس شريد

12 يناير 2020 - 10:30
الخط :

اكتسح فريق حسنية أكادير لكرة القدم، ضيفه سان بيدرو الإيفواري، بثلاثية نظيفة في المقابلة التي أجريت مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب أدرار بأكادير، برسم الجولة الرابعة من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وانطلقت مجريات المباراة على وقع ضغط مبكر، من جانب أصحاب الأرض على مرمى الفريق الإيفواري،من خلال خلق بعض المناورات الهجومية، كانت أبرزها تسديدة قوية من تامر صيام، في حدود الدقيقة 24 تصدى لها حارس الخصم ببراعة.

وتراجع الأداء الهجومي للحسنية في الربع ساعة الأخيرة من الشوط الأول، حيث تميزت باقي الدقائق بتضيع العديد من الكرات السهلة، لتنتهي الجولة الأولى بالتعادل السلبي.

ومع بداية الجولة الثانية، إقتنص كريم البركاوي هدف التقدم للحسنية في الدقيقة 50، قبل أن يضيف نفس اللاعب ثاني الأهداف في الدقيقة 54، وبعد مرور أربع دقائق أحرز الهاتريك في الدقيقة 59، ليتراجع الأداء الهجومي للحسنية في باقي الدقائق مع إعتماده فقط على الهجمات المرتدة، فيما لم تشكل هجمات سان بيدرو الإيفواري أي خطورة على مرمى الحواصل، لتنهي صافرة الحكم، تفاصيل المواجهة بفوز حسنية أكادير بثلاثية نظيفة.

ورفع الحسنية رصيده إلى النقطة العاشرة، في صدارة ترتيب المجموعة الرابعة متقدما بـ4 نقاط عن إنييمبا النيجيري الوصيف،فيما احتل بارادو الجزائري ثالث الترتيب بأربع نقاط، بينما يتذيل سان بيدرو ترتيب المجموعة بنقطتين.

آخر الأخبار