المشاكل العائلية للفنانين تطفو على “سوشيل ميدي” آخرها خلاف أسرة تسكت – الجريدة 24

المشاكل العائلية للفنانين تطفو على "سوشيل ميدي" آخرها خلاف أسرة تسكت

الكاتب : شيماء الساعيد

13 يناير 2020 - 08:00
الخط :

أضحت المشاكل العائلية للفنانين المغاربة مادة دسمة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أصبحت تنال اهتمام وفضول المغاربة المتتبعين للشأن الفني.

الخلافات الأسرية للمشاهير تأخذا حيزا مهما من اهتمام المتتبعين، خاصة وأن البعض منهم اختار تصفية حساباته  مع أقاربه على "سوشيل ميديا" التي أصبحت البوابة الأكثر فعالية للتشهير وفضح أسرار العائلات.

 خلاف تسكت مع شقيقها

تابع عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا خلاف شقيق الفنانة ابتسام تسكت مع عائلته، بعدما أعلن عن ذلك في تدوينة كشف من خلالها النقاب عن المشاكل التي نشبت مع والدته شقيقاته بسبب افتتاح مشروعه الجديد.

عادل تسكت أثار  جدلا كبيرا بين المتابعين، بعد أن نشر تعليقا إتهم فيه والدته بمحاولة قطع رزقه لأنه رفض تلبية طلبها بالإنفصال عن زوجته، كاشفا عن إستدعائه للتحقيق بسبب دعوى رفعتها والدتها ضدّه بتهمة شتمها وسرقة مجوهراتها.
وكتب عادل عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي قائلاً:" الملكة وحاشيتها يفتتحون صالة العاب الى جانب صالة الألعاب الخاصة بي مجانا بنية قطع رزقي ولكن الرزاق الله وهذا باختصار بسبب عدم تلبية طلبهم بطلاقي من زوجتي وبعد عدم تحقيق مبتغاهم اليوم اصطدم بتلقي إستدعاء من الشرطة لاتهام أمي لي بشتمها وسرقة ممتلكاتها حسبي الله ونعم الوكيل".

الإخوة الغاوي ومشاكل بسبب تصريح حول المعاناة

وسبق للمغاربة أن تابعوا خلافات العديد من الفنانين من بينهم الإخوة الغاوي بعدما تحدث محمد الغاوي عن المعاناة التي عاشها في شبابه بسبب الفقر، واضطراره للعمل في سن مبكرة لمساعدة والديه في تربية إخوته الصغار، ليخرج بعدها خمسة من إخوته، ب مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، ينفون ذلك.

الستاتي ورفضه الاعتراف بابنته "ايلي"

وحظيت المشاكل الناشبة بين المغني الشعبي عبد العزيز الستاتي وابنته إلهام، بمتالعة واهتمام نخبة من المغاربة، بعدما كشفت أنها ابنة هذا الأخير وأنه ينكرها في خرجاتها الإعلامية بسبب تصرفاتها «غير اللائقة»، حسب قولها، مشيرة إلى أن ولوجها عالم الراب قد أغضب والدها ومحيطها الأسري، بل إن الستاتي ينكرها.

آخر الأخبار