طمعا في لقاء خطيبته المغربية.. بريطاني يحذر من قنبلة على طائرة رحلته - الجريدة 24

طمعا في لقاء خطيبته المغربية.. بريطاني يحذر من قنبلة على طائرة رحلته

الكاتب : الجريدة24

الثلاثاء 21 يناير 2020 | 15:30
الخط :

هشام رماح

كان يمني النفس بملاقاة خطيبته في مراكش، لكنه وجد نفسه، ممنوعا من السفر وحبيسا في السجن لـ16 شهرا. هذا ما وقع لـ”رشيدول إسلام” 32 عاما، الذي ومخافة أن يضيع رحلته من لندن إلى المدينة الحمراء، لم يجد بدا غير إخطار السلطات، بشكل كاذب، بوجود قنبلة في طائرة الرحلة التي كان سيستقلها.

وقضت محكمة إنجليزية بحبس رشيدول إسلام 16 شهرا، بعد الواقعة التي حدثت في 4 ماي 2019، حينما كان يهم بالسفر نحو مراكش لزيارة خطيبته، لكنه خاف أن يتأخر عن موعد الرحلة، فعمد إلى الاتصال هاتفيا بسلطات مطار ” Gatwick”، محذرا إياها من قنبلة على الطائرة، وذلك لضمان تأخرها عن الإقلاع ومتسع من الوقت أمامه لحين وصوله إلى المطار من مقر سكناه الكائن في حي ” Cricklewood” شمال لندن، خاصة بعدما توقف القطار الذي كان يستقله نحو المطار بشكل اضطراري.

وكان لم يتبق أمام رشيدول إسلام غير 40 دقيقة عن إقلاع الطائرة التي كانت ستقله نحو خطيبته، حينما اتصل موهما بوجود قنبلة على متن الطائرة مما استدعى إخلاءها من ركابها الـ147، لكن بعد عدم العثور على القنبلة تم التحقيق في الموضوع ليتم كشف أن رقم هاتف المتصل بالنجدة على 999 هو نفس رقم رشيدول إسلام.

loading...

آخر الأخبار