تصوير مشاهد من أشهر سلسلة أمريكية بالمغرب - الجريدة 24

تصوير مشاهد من أشهر سلسلة أمريكية بالمغرب

الكاتب : الجريدة24

السبت 08 فبراير 2020 | 11:40
الخط :

عندما يتعلق الأمر بالتجسس في عروض أفلام الإثارة على شاشات التلفزيون في الوقت الحالي ، فإن عددًا قليلًا جدًا يمكن أن يحمل شمعة لمسلسل Showtime الطويل المدى ” Homeland “.

الآن بسرعة تقارب عقدًا من الزمان منذ بدء العرض التجريبي لأول مرة في أكتوبر 2011 ، حصلت Homeland على العديد من الجوائز والأوسمة على طول الطريق ، بما في ذلك جوائز Golden Globe المتعددة وجوائز Primetime Emmy.

تمكن المعرض أيضًا من إثارة الجماهير والنقاد وإثارة إعجابهم على حد سواء من خلال إشراك قصص القصة مع المخاطر العالية والتغذية بالتنقيط المستمر من التقلبات والمنعطفات.

يتابع خط المؤامرة “الوطن” في البداية القناصة الكشفية التابعة لقوات مشاة البحرية الأمريكية نيكولاس برودي ، الذي عاد إلى الولايات المتحدة بعد فترة طويلة في الأسر كسجين حرب من قبل جماعة القاعدة الإرهابية. ومع ذلك ، يبدأ ضابط العمليات بوكالة الاستخبارات المركزية ، كاري ماثيسون ، الشك في أن برودي قد تم غسل أدمغته وتحويله لتنظيم القاعدة لتنفيذ مخططهم الشرير ، وقد يشكل تهديدًا أمنيًا كبيرًا للولايات المتحدة نفسها.

يفتخر فيلم “Homeland” بممثلين بارزين للغاية من بينهم الممثلة الحائزة على عدة جوائز إيمي كلير دانيس ، والتي تلعب دور ضابط مكافحة الإرهاب في وكالة الاستخبارات المركزية CIA Mathison في العرض.

الممثل “فرقة الأخوة” داميان لويس يلعب دور الجندي نيكولاس برودي. تقوم ماندي باتينكين ، ممثلة “The Bride Bride” بدور ساول بيرنسون ، رئيس قسم الشرق الأوسط بوكالة الاستخبارات المركزية ، وممثلة ديدبول ، مورينا باكارين في دور جيسيكا برودي ، زوجة نيكولاس برودي المنفصلة كجزء من فريق التمثيل الرئيسي في المواسم الأولى ، مع شخصيات أخرى قدم على مر السنين.

يتم تعيين جزء كبير من العرض “Homeland” في ولاية فرجينيا حيث يوجد مقر CIA. ومع ذلك ، يعد المعرض مغامرة حقيقية في التنقل عبر العالم ، حيث غالبًا ما تنطلق شخصياته العديدة في العديد من المواقع الغريبة في جميع أنحاء العالم على مدار المواسم.

تشمل هذه المواقع لبنان وفنزويلا وجنوب إفريقيا وألمانيا والمغرب. على الرغم من تصوير أجزاء كبيرة من العرض في الولايات المتحدة نفسها ، فإن العديد من لقطات التصوير في الخارج يتم تنفيذها فعليًا في الموقع في تلك البلدان.

يتم التصوير الأولي في مدينة شارلوت وما حولها في كارولاينا الشمالية وما حولها ، والتي تم اختيارها إلى حد كبير بسبب إعفاءات ضريبية أكثر ملاءمة للمناطق ، وسهولة التصوير في جو أصغر في المدينة وتشابه شارلوت مع فرجينيا وواشنطن ، وكلاهما موقعان قريب إلى حد ما. مع تقدم العرض خلال الموسم ، انتقل الإنتاج أيضًا إلى مواقع أخرى مثل إسرائيل وبورتوريكو والمغرب وجنوب إفريقيا وألمانيا ونيويورك وفرجينيا لتصوير أقسام معينة.

عندما خطط طاقم “الوطن” على العودة إلى إسرائيل لتصوير الموسم الثالث ، واجهوا بعض الصعوبات بسبب الصراع السوري المستمر. وبالتالي ، تم نقل الإنتاج إلى المغرب في الجزء الشمالي من أفريقيا. عاد الطاقم

loading...

آخر الأخبار