الجيش يحسم قمة الكلاسيكو أمام الرجاء بهدف نظيف - الجريدة 24

الجيش يحسم قمة الكلاسيكو أمام الرجاء بهدف نظيف

الكاتب : انس شريد

الأربعاء 12 فبراير 2020 | 19:30
الخط :

إقتنص فريق الجيش الملكي لكرة القدم، فوزا هاما على حساب ضيفه الرجاء الرياضي في مباراة “الكلاسيكو”، التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم نزال الجولة 15 من منافسات البطولة الإحترافية.

وتميزت دقائق الثلث الأول من الجولة الأولى بجس النبض بين عناصر الفريقين، حيث بقيت الكرة وتحركات اللاعبين مقتصرة ومنحصرة في وسط الميدان وبحثهم عن منافذ للوصول إلى شباك كل طرف، ما غيب المناورات الهجومية والفرص السانحة للتهديف عن مجمل دقائق الثلث الأول.

وشهدت الدقيقة 18 أول هجمة خطيرة لفريق الجيش الملكي عبر حمزة مجاهيد، الذي كان قريبا من هز الشباك لكن الحارس محمد بوعميرة تصدى لها بنجاح، لتظل بعد ذلك باقي الدقائق محصورة عبر مجموعة من المناورات المحتشمة، لم تشكل خطورة على الحراس.

ومع بداية مجريات الجولة الثانية، تحسن أداء كتيبة الرجاء البيضاوي حيث كان يوسف البكاري قريب من هز الشباك، في حدود الدقيقة 68، قبل أن يعاقبه جوزيف غيدي، الذي نجح في اقتناص هدف التقدم للجيش الملكي في الدقيقة 69، لتمضي باقي الدقائق دون جديد يذكر، لتنهي صافرة الحكم بإنتصار الجيش الملكي بهدف نظيف.

ورفع الجيش الملكي رصيده بعد هذا الفوز للنقطة 25، مناصفة مع الرجاء الرياضي في المركز الرابع.

loading...

آخر الأخبار