هل عادت ابتسام باطما ل"سوشيل ميديا" خوفا من فقدان أرباحها؟ - الجريدة 24

هل عادت ابتسام باطما ل”سوشيل ميديا” خوفا من فقدان أرباحها؟

الكاتب : شيماء الساعيد

الأربعاء 25 مارس 2020 | 10:45
الخط :

ييدو أن “المودل” ابتسام باطما شقيقة الفنانة دنيا باطما، متمسكة بأنشطتها على مواقع التواصل الاجتماعي، على الرغم من قبوعها في السجن بمراكش، وهو ما اتضح من خلال عودة حسابها على الانستغرام لنشر صور وأدعية، بعد أزيد من اسبوع من الركود.

واستغرب نخبة من متابعي باطما، من نشر صور ومنشورات جديدة على حسابها الخاص بالانستغرام، في الوقت الذي تتواجد فيه هذه الأخيرة خلف القضبان بسبب اتهامها بالمشاركة في تسيير حساب “حمزة مون ببيي”.

ونشر مسير حساب ابتسام باطما، ادعية جاء فيها :” اللهم انصرها وحسبي الله ونعم الوكيل في القوم الظالمين ولا حول ولا قوة إلا بالله”، وهو ما أثار تساءل متابعي حسابها حول ما إن كانت تسعى لكسب ود المغاربة أم لربح المال من الاشهارات التي اعتادت نشرها، لاسيما وان حسابها يضم ازيد من مليون متابع ما يمكنها من ربح مبالغ مالية عن كل منشور تقاسمته على حائطها بالانستغرام.
في سياق آخر،  أدت التصريحات التي أدلت بها  “البلوغورز” سكينة جناح الملقبة ب” كلامور” المتابعة على خلفية تورطها مع عصابة الحساب الوهمي ”حمزة مون بيبي”، في اعتقال ا ابتسام باطما بعدما  اعترفت خلال الاستماع إليها من طرف الفرقة الوطنية أن الشقيقتين باطما هما من تقفان وراء الحساب.

يشار إلى أن ابتسام باطما تتابع تتابع بتهم المشاركة في الولوج إلى المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، وبث أقوال وصور على حساب “حمزة مون بيبي” بدون الترخيص من الغير .

آخر الأخبار