"Eden Island": لم نفوت أية ملكية في مشروعنا للزايدي - الجريدة 24

“Eden Island”: لم نفوت أية ملكية في مشروعنا للزايدي

الكاتب : الجريدة24

الجمعة 24 يناير 2020 | 14:16
الخط :

نفى المدير العام لمشروع “Eden Island” عبدالله السلاوي، تفويت اية ملكية تابعة لمشروعهم لسعيد الزايدي المسؤول الجماعية بواد الشراط.

وأوضح بيان حقيقة صادر عن المجموعة توصلت الجريدة 24، ردا على مقال سابق، ان اصحاب المشروع خصوا حجزا من الفيلا لفائدة أسرة الزايدي، وهو الحجز الذي أدى مقابله تسبيقا بما يضع على عاتقه مسؤولية أداء الأموال المتبقية، إذ لا يمكن تفويت الملكية إلى الزايدي ما لم يؤدي القيمة المالية الكاملة للفيلا التي لا تزال في ملكيتنا لحد الساعة.

وبحسب البيان فقد تم انجاز مشروعن “Eden Island” طبقا للمعايير الواجب احترامها من أجل الحصول على “رخصة السكن”، وهو الأمر المشروط بمعاينة من لجنة مختلطة مشكلة ممثلين لكل من الجماعة والوكالة الحضرية والعمالة والوقاية المدنية، وبعد تقديم اللجنة لرأيها التقني بشأن ملاءمة هذه المعايير، يمكن حينها للجماعة أن تصدر “رخصة السكن”.

وبخصوص إلغاء الممر فقد تم بناء على أن المشروع المحاذي (القصر السعودي) لم ينجز بعد الشق المعهود إليه إنجازه من هذا الممر، وبالتالي فإنه لم يكن باستطاعتهم عرقلة جزء من أرض المروع من أجل ممر لم ينجز أبدا، كذلك، كان سينجم عن هذا الممر طريق بطول نحو 400 مترا وعلو مترين من الحواجز.. وهو ما يشكل خطرا أمنيا وشيكا.

تجدر الإشارة الى ان هناك مدخل آخر نحو الشاطيء مخصص للعموم يتموقع في الجهة الأخرى لمشروعنا.

loading...

سياسة