رسميا.. الشروع في بيع تذاكر كأس امم افريقيا - الجريدة 24

رسميا.. الشروع في بيع تذاكر كأس امم افريقيا

الكاتب : عبد اللطيف حيدة

الأحد 19 مايو 2019 | 16:30
الخط :

انطلقت رسميا عملية بيع تذاكر مباريات كأس افريقيا للأمم، استعدادا لنهائيات هذه البطولة القارية ابتي ستقام في مصر صيف هذا العام.

وأفادت اللجنة المنظمة لنهائيات كأس أمم إفريقيا مصر 2019، اليوم الأحد، عن انطلاق عملية بيع تذاكر مباريات كأس افريقيا للأمم.

وحسب ذات الجهة، فإن كل من يرغب في حضور مباريات هذه الكأس القارية سيكون عليه اقتناؤها من خلال الموقع الرسمي الذي أصدرته اللجنة المنظمة لهذا الغرض.

وستتم عملية اقتناء التذاكر بعد انشاء حساب على موقع “تذكرتي”، قبل الحصول على بطاقة تعريف “FAN ID” التي ستخول الحصول على تذاكر المباريات.

وستتيح بطاقة التعريف للجماهير المتحصلة عليها أيضا ولوج مناطق “الفان زون” التي تنوي اللجنة المنظمة إنشاءها على هامش احتضان كأس أمم إفريقيا، وهي منطقة تكون مخصصة بشكل كامل للجماهير الحاصلة على بطاقة التعريف لتمكينها من مشاهدة المباريات التي لا يتوفرون على تذاكرها بشكل جماعي.

وحددت الجهة المكلفة بالتذاكر ثمن مل مستوى ودرجة لهذه الاخيرة، اذ سيكون سعر تذاكر الدرجة الثالثة لمباريات المنتخب المغربي محددا في مبلغ 100 جنيه أي ما يعادل 58 درهم، أما تذاكر الدرجة الثانية فحددت في 300 جنيه. أي ما يعادل 186 درهما، ثم 500 جنيه للدرجة الأولى أي ما يعادل 280 درهما للتذكرة.

loading...

رياضة