” عصابة الصحافيين” تورط مقربا من رئيس المجلس الأعلى للسلطة القضائية – الجريدة 24

" عصابة الصحافيين" تورط مقربا من رئيس المجلس الأعلى للسلطة القضائية

الكاتب : الجريدة24

21 نوفمبر 2020 - 01:00
الخط :

يبدو أن قضية ما صار يعرف بـ"عصابة الصحافيين" ستسقط مزيدا من الرؤوس داخل الجسم القضائي، بعد أن قدم المشتكي الرئيسي في القضية تفاصيل عن تورط مسؤول قضائي كبير يشغل منصبا حساسا داخل محكمة النقض ومقربا من مصطفى فارس رئيس السلطة القضائية.

الملياردير الطرنباطي الذي يواجه عدة قضايا في المحاكم، كشف  ان عناصر " عصابة الصحافيين" أوهموه ان لديهم  قدرة  على توريط القضاة الذين ينظرون في قضاياه أمام المحاكم، وبأن بمقدورهم توجيه القرارات بحسب الشكل الذي يريدون، وأنهم مسنودون من قبل مصالح لادجيد.

المفاجأة التي فجرها الملياردير الطرنباطي هو أن أحد الموقوفين وهو صاحب موقع توسط له في لقاء مع قاضي كبير مقرب من مصطفى فارس رئيس السلطة القضائية.

المثير هو ان لقاء جمع هذا الأخير بالملياردير بمطعم ميناء المحمدية، حيث اخبره بأنه يقف وراء الفيديو الذي استهدف مقربا من رئيس النيابة العامة .

الطرنباطي ورط أيضا قاضيا بالدار البيضاء عائلته تعتبر من كبار الممولين بالمغرب.

الغريب ان مدير الموقع الالكتروني المتابع في الملف اقر بالوقائع التي ذكرها الطرنباطي حيث اعترف انه تعرف على القاضي المشار اليه خلال إحدى المؤتمرات الدولية للقضاة.

بعد أن توطدت العلاقة بينهما عرض عليه مساعدته لخوض انتخابات الودادية الحسنية للقضاة عبر استهداف خصومه من القضاة وهو ما تم بنجاح حيث ذهب ضحي هذه العملية القذرة قاضيان كبيران بالبيضاء.

آخر الأخبار