عصابة مدججة بالسيوف تثير الرعب بحي مولاي رشيد وتخرب 10 سيارات – الجريدة 24

عصابة مدججة بالسيوف تثير الرعب بحي مولاي رشيد وتخرب 10 سيارات

الكاتب : انس شريد

22 نوفمبر 2020 - 10:00
الخط :

عاشت ساكنة حي مولاي رشيد في الدار البيضاء، مساء اليوم الأحد، حالة من الرعب، بعد أن أقدم مجموعة من الأشخاص ينتمون لفصائل إلترات المشجعين، على تخريب أزيد من 10 سيارات بواسطة الأسلحة البيضاء.

ووفق مصادر الجريدة 24 من عين المكان، فإن العصابة المكونة من أزيد 18 شخصا كانوا ملثمين، قاموا بتكسير أزيد من 10 سيارات من بينها سيارتين لنقل المستخدمين، بتخريب زجاجها الأمامي والخلفي بواسطة الحجارة والقنينات الزجاجية، بمنطقتي المجموعة 5 و 6.

وأضافت ذات المصادر، أن عددا من الساكنة لم تقدر على توقيف المتورطين الذين جلهم قاصرين عن مواصلة فعلهم التخريبي، بكون أن حالة الهيجان، التي كانوا عليها دفعتهم إلى مواصلة هذا الفعل الجرمي، قبل أن يلوذوا بالفرار من مكانهم تفاديا لوصول الأمن إليهم.

وقامت الساكنة المتضررة، بالإتصال بالمصالح الأمنية، حيث من المرتقب أن تقوم بفتح تحقيق في ظروف وملابسات الواقعة، وكذا حملة تمشيطية من أجل إلقاء القبض عليهم.

وتجدر الإشارة على أن مجموعة من الأشخاص المدججين بالأسلحة البيضاء، أقدموا يوم الإثنين الماضي، بتكسير أكثر من 18 سيارة، كانت مركونة بحي أناسي بالدار البيضاء، بالصعود على هذه المركبات ورشقها بالحجارة والآلات الحادة، وهو ما خلق حالة من الخوف والهلع في نفوس ساكنة المنطقة.

وأسفرت العمليات الأمنية التي باشرتها مصالح ولاية أمن الدار البيضاء، في الساعات الأخيرة، عن توقيف سبعة وعشرين (27) شخصا، من بينهم سبعة قاصرين، وذلك للاشتباه في تورطهم في خرق حالة الطوارىء الصحية وإلحاق خسائر مادية بممتلكات عامة وخاصة، وعدم الامتثال وحيازة السلاح الأبيض بدون سند مشروع وفي ظروف من شأنها تهديد سلامة الأشخاص والممتلكات.

آخر الأخبار