بعد توقف الحفلات…الانتاجات الرمضانية تنقذ المغنين من البطالة – الجريدة 24

بعد توقف الحفلات...الانتاجات الرمضانية تنقذ المغنين من البطالة

الكاتب : شيماء الساعيد

23 فبراير 2021 - 02:30
الخط :

تسببت جائحة كورونا في أزمة كبيرة لدى العديد من المغنيين، جراء توقفهم عن العمل مباشرة بعد قرار منع الحفلات والأنشطة الفنية، ما جعلهم يطرقون مجموعة من الأبواب لضمان استمراريتهم في الساحة الفنية، من بينها اقتحامهم التمثيل.

ويبدو أن الأعمال التلفزيونية أنقذت عدة فنانين من البطالة التي اشتكوا منها منذ بداية الجائحة، بعدما ضمنوا مكانهم في الانتاجات التلفزيونية بأدوار رئيسية من شأنها أن تعيدهم للأضواء، بعدما حرمتهم كورونا من إحياء حفلاتهم والمشاركة في الأنشطة الفنية التي اعتادوا حضورها.

ومن بين المغنيين الشباب الذين سيطلون على المغاربة خلال الشهر الفضيل، نجد إيهاب أمير الذي يشارك في مسلسل "السر القديم" إلى جانب مجموعة من الفنانين على رأسهم فاتي جمالي  عبد الإله عاجل، وكمال الكاظمي، وفاطمة الزهراء بناصر، وحسناء الطمطاوي، وعبد الحق بلمجاهد، وآخرين.

فبالإضافة إلى تجسيده دور البطولة في المسلسل الذي يشرف على إخراجه أمين مونة، اختير أمير لغناء جنريك العمل الرمضاني.

بدوره يخوض الفنان زهير بهاوي أولى تجاربه في مجال التمثيل، إذ يجسد بطولة مسلسل "سول دموعي" للمخرج ابراهيم الشكيري الذي يجرى تصوير مشاهده خلال الفترة الحالية بعاصمة النخيل.

وجمع الشكيري في مسلسله الجديد، العديد من الفنانين من بينهم الفنانة كريمة غيث التي سبق لها أن جسدت عدة أدوار في الأعمال التلفزيونية.

من جهته يعود الفنان البشير عبدو ليظهر من جديد في مسلسل "سلمات أبو البنات" في جزءه الثاني، حيث انضم لأبطاله بعد النجاح الذي حققه العمل والنجاح الذي حظي به عند المغاربة.

يشار إلى أن جائحة كورونا أثرت بشكل كبير على القطاع الفني، كما أزمت وضع العديد من الفنانين بعد توقف أنشطتهم ومشاريعهم الفنية التي كانوا يعولون عليها.

آخر الأخبار