الاستثمار في حب الجمهور طريقة جديدة لمحاربة البطالة الفنية

أثار التطبيق الجديد « ألو ماي ستار » تساؤولات نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الكشف عن الأسعار التي حددها بعض المشاهير مقابل حديثهم مع جمهورهم، حيث اعتبر العديد منهم أن البطالة التي يعاني منها مجموعة من المشاهير المغاربة دفعتهم إلى بيع المكالمات والربح منها.
الأسعار التي تم تحديدها في المنصة الرقمية، وضعت فئة كبيرة من المشاهير في موقف حرج مع الجمهور، خاصة وأنها المرة الأولى التي يستثمرون المشاهير في شعبيتهم لحني المال من حب الجمهور، الذي كان في السابق لا يباع بأي ثمن.
ومع توقف الأنشطة الفنية والحفلات التي كانت مورد رزق العديد من الفنانين، لجأ مجموعة منهم إلى مواقع التواصل الاجتماعي من أجل الإستفادة من أي فرصة تساعدهم على الربح لتعويض الخسارة التي تكبدها فئة كبيرة منهم منذ بداية جائحة كورونا.
واضطر العديد من المشاهير للتبرأ من التطبيق بعد الضجة التي أثارها على مواقع التواصل الاجتماعي مؤكدين أنهم غير مسؤولين على محتوى التطبيق ولا تفاصيله.