اشترت المنزل بــ30 مليون...ابنة الوزير السابق بن عبد الجليل وراء تشريد "الإخوان ميكري" - الجريدة 24

اشترت المنزل بــ30 مليون...ابنة الوزير السابق بن عبد الجليل وراء تشريد "الإخوان ميكري"

الكاتب : شيماء الساعيد

13 يناير 2022 - 11:30
الخط :

أصبحت عائلة المجموعة الغنائية "الإخوان ميكري"،  مهددة بالتشرد جراء قرار إفراغ المنزل الذي يقطنون به في قصبة الاوداية بالرباط، لأزيد من 50 سنة.

ووفق المعطيات التي تتوفر عليها "الجريدة24"، فإن ابنة الوزير السابق بن عبد الجليل وراء الأزمة التي تمر بها أسرة "الإخوان ميكري"، بعدما اشترت منزلهم سنة 2009، دون علمهم أو إشعارهم بذلك، إلا بعد مرور سنة على بيعه.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن نجلة الوزير السابق اشترت المنزل بمبلغ 30 مليون سنتيم من صاحبة البيت، مضيفة (المصادر) أن محمود ميكري وأسرة شقيقه الراحل حسن، يتوفرون على كافة الوثائق التي تؤكد التزامهم بأداء واجبات الكراء منذ استقرارهم بالمنزل.

في سياق متصل، أكد ناصر ميكري نجل الفنان الراحل حسن ميكري،  في تصريحه لموقعنا، أن والده اكترى المنزل رفقة شقيقه محمود في السبعينات من القرن الماضي، وحوله  لمتحف فني، قصده كبار الفنانين المغاربة والأجانب، مبرزا أن قرار الإفراغ الصادر في حقهم، يعتبر جريمة كبيرة في حق أسرة فنية عريقة قدمت الكثير للساحة الفنية.

يشار إلى أن ثلاثة أشخاص اقتحموا منزل ميكري، أمس الأربعاء، وقاموا بفرع الأبواب دون علمهم، الأمر الذي أثار استياء الإخوان ميكري وجيرانهم بالأوداية.

آخر الأخبار