التحقيق مع راقصة مغربية حملت علم فلسطين في حفل مادونا بتل أبيب - الجريدة 24

التحقيق مع راقصة مغربية حملت علم فلسطين في حفل مادونا بتل أبيب

الكاتب : شيماء الساعيد

26 مايو 2019 - 04:00
الخط :

أوقفت السلطات الاسرائيلية راقصة من أصل مغربي، ظهرت في الحفل الأخير للفنانة العالمية مادونا بتل أبيب، وهي ترتدي لباسا يحمل علم فلسطين.

وفتحت السلطات الاسرائيلية بحثا مع الراقصة المغربية التي تدعى منى بيرنستين، أثناء مغادرتها مطار تيل أبيب، إذ خضعت للتحقيق لمدة ساعتين.

وقالت منى التي تبلغ من العمر 29 سنة، في تدوينة نشرتها  على حسابها الرسمي بانستغرام : « شكرًا لك مادونا على كلامك في حقي، وعلى الفرصة التي أتحت لي لحمل العلم الفلسطيني أمام مئات وملايين المشاهدين، لسوء الحظ، فإن القمع في الضفة الغربية حقيقي. كانت الساعات التي أعقبت عرض الأمس متعبة… ».

وأظهرت الكاميرات الناقلة لحفل مسابقة يوروفيجن الغنائي الذي أحيته « مادونا » الأسبوع الماضي، ارتداء إحدى الراقصات لعلم فلسطين خلال العرض الغنائي للمغنية الأمريكية الشهيرة مادونا.

وتعرضت مادونا لانتقادات دولية عديدة لمشاركتها بالحفل السنوي الذي يقام في إسرائيل، إلا أنها واجهت الأمر بمحاولة توجيه رسالة عما وصفته بالتعايش السلمي بين الإسرائيليين والفلسطينيين.

وقوبل العرض بالكثير من الاستهجان داخل إسرائيل وخارجها وخاصة بعدما ظهرت راقصة أخرى مرتدية لما يبدو وكأنه قناع الحماية من الغاز مرصعاً بالورود.

آخر الأخبار