مشاهير "يبيعون" صور أطفالهم للربح من الإشهارات

ظاهرة جديدة اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي، بعد اعتماد مجموعة من المشاهير المغاربة على صورة أطفالهم في الوصلات الإشهارية من أجل الربح وجني المال.
ومن بين الفنانين الذين أقحموا أبناءهم في سوق الإشهارات مقابل الربح، نجد المغنية سلمى رشيد، التي سبق أن اعتمدت على ابنها يانيس في العديد من الإعلانات الإشهارية منها وصلة خاصة بحفاضات الأطفال.
وتعتمد "اليوتيوبرز" رباب أزماني زوجة الفنان فريد غنام، على أطفالها في الإعلانات التي تجني منها أرباحا مهمة، مقابل إظهار أبناءها كل وجه إعلاني لمجموعة من الأماكن الترفيهية والمنتجات الخاصة بالأطفال.
في المقابل يرفض الكثير من المشاهير استغلال صور أطفالهم في الإشهارات، ويفضلون إبعادهم عن "السوشيل ميديا" على الرغم من العروض المغرية التي يتوصلون بها، وهو ما أكدته الممثلة نرجس الخلاق التي اعتبرت أن ابنتها خط أخمر وأنها تقوم بالإشهارات بصورتها بدلا من إقحام طفلتها في هذا المجال.