بسبب تطورات جديدة الوداد يرفض تأجيل مواجهة اهلي طرابلس - الجريدة 24

بسبب تطورات جديدة الوداد يرفض تأجيل مواجهة اهلي طرابلس

الكاتب : الجريدة 24

الجمعة 10 أغسطس 2018 | 15:00
الخط :
 رفض فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، مطلب الاتحاد العربي للعبة، بتأجيل مباراته أمام أهلي طرابلس لحساب ذهاب الدور ال32 من البطولة العربية للأندية للمرة الثانية.
وأقر الوداد بإجراء هذه المواجهة في موعدها للجديد التي تم تحديده في ال11 غشت، بعد ان وافق في المرة الاولى على تأخيرها من يوم الجمعة الى يوم غد السبت.
ورفض مسرولو الفريق الأحمر أي اقتراح جديد بسبب ضغط المقابلات التي سيعاني منه، في حال التأجيل. وقد وجد الفريق الليبي مرة ثانية مشكلا في الوصول للمغرب بسبب رفض السلطات الأمنية التونسية، هبوط طائرة الخطوط الملكية المغربية التي أرسلت خصيصا من المغرب لنقل الفريق الليبي للمغرب.
وكشفت مصادر ان الجميع يجهل أسباب رفض السلطات الأمنية التونسية نزول الطائرة فوق أراضيها قبل استئناف رحلتها نحو المغرب ومعه استحالة نقل البعثة الليبية إلى المغرب.
وكان تدخل الاتحاد العربي لكرة القدم، لحل مشكل الرحلات الجوية بعد وجد الفريق الليبي كل الرحلات مملوءة عن آخرها، قبل أن يتم التنسيق مع الخطوط المغربية من أجل توفير رحلة خاصة للفريق الليبي من تونس، وهو الأمر الذي حاولت الشركة توفيره صباح اليوم بإرسالها لطائرة تابعة لها من المملكة السعودية.
ومن المنتظر ان تعرف القضية عدة تطورات إما بتأخير المباراة إلى يوم الأحد أو تأجيلها إلى وقت لاحق.

 

آخر الأخبار