شركات كبرى تغازل نجوم الأسود في حملات إشهارية مغرية

الكاتب : شيماء الساعيد

11 مارس 2025 - 02:00
الخط :

دخل مجموعة من نجوم المنتخب الوطني لكرة القدم، غمار المنافسة في سوق الإشهارات، حيث أصبحت شركات كبرى تتهافت عليهم للاستفادة من شعبيتهم الواسعة، بعدما باتت المنافسة في سوق الإعلانات المغربية أكثر حدة من أي وقت مضى.

أشرف حكيمي

ولم يعد اللاعبون مجرد أبطال في الملاعب، بل أصبحوا رموزا تجذب العلامات التجارية التي تتنافس على استغلال شعبيتهم للربح والتسويق، وهو ما قامت به شركات الاتصالات، التي اعتمدت على الدولي المغربي أشرف حكيمي لاعب نادي باريس سان جيرمان، كوجه إعلاني للترويج لعروضها الخاصة بالشهر الفضيل.

ومكنت الشعيبة التي يحظى عليها حكيمي عند المغاربة، من ظهوره في إشهار لشركة الاتصالات الذي كلف المسؤولين عليها ميزانية مهمة، مقابل وصلة إعلانية يروج فيها لعروضها.

سفيان الرحيمي

وبدوره أطل الدولي المغربي سفيان الرحيمي، على المغاربة، في إشهار خاص بإحدى شركات التأمين المعروفة، والتي اعتمدت على شهرته الكبيرة عند المغاربة للترويج لعروضها.

وأصبح سفيان الرحيمي من الأسماء اللامعة في الحملات الدعائية، إذ يعتبر من الأسماء المطلوبة في سوق الإشهارات، بعدما سطع نجمه في كأس العالم رفقة أسود الأطلس.

ابراهيم دياز

وفاجأ الدولي المغربي ابراهيم دياز، لاعب نادي ريال مدريد لكرة القدم، جمهوره بظهوره في إعلان يروج فيه لعروض إحدى شركة الاتصالات، في أول خطوة يقوم بها الأخير في مجال الإشهارات.

وينافس ابراهيم دياز زملائه في المنتخب الوطني في الوصلات الإشهارية، حيث أصبح خيارا مثاليا للعديد من العلامات التجارية التي تسعى للوصول إليه، بفضل الشهرة التي يحققها داخل وخارج أرض الوطن

وأصيح لاعبي كرة القدم، يشكلون عنصرا أساسيا في الحملات الدعائية التي تستهدف جمهورا واسعا ومتعدد الفئات.

آخر الأخبار