وزارة الصحة تكشف حقيقة “خط ساخن” لتلقي شكايات المواطنين

الكاتب : انس شريد

14 ديسمبر 2019 - 10:30
الخط :

نفت وزارة الصحة ما تم تداوله في الأيام الماضية، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حول فتح “خط ساخن”، لتلقي شكايات المواطنين.

وكشفت الوزارة في بلاغ لها توصلت الجريدة 24 بنسخة منه، أن تلقي الشكايات يتم فقط عبر الخط الأخضر 0801005353، أو من خلال الخدمة الإلكترونية المباشرة للشكايات.

ودعت وزارة الصحة من الجميع، إلى تحري الدقة والحذر في التعامل، مع مثل هذه الشائعات قبل نشرها وتداولها.

وأكد ذات المصدر أن القرارات الرسمية الصادرة عن الوزارة، يتم الإعلان عنها عبر القنوات الرئيسية المعروفة، ومنها وسائل التواصل الخاصة بها، خصوصا موقعها الرسمي على الانترنيت.

آخر الأخبار