دفع السياق الصحي الحالي المرتبط بوباء فيروس كورونا (كوفيد 19)، شركة ليدك لوضع مقتضيات لتقليص أنشطتها التي تستوجب التنقل للمنازل و ضمان استمرارية العلاقة مع زبنائها عن بعد عبر مختلف قنوات التواصل و خاصة بواسطة الهاتف و الإنترنت.
وأوصت ليدك زبناءها بتقليص تنقلاتهم للوكالات لأقصى ما يمكن، باستثناء الحالات التي لا يمكن التكفل فيها بطلب مستعجل عبر القنوات الرقمية التي هي رهن إشارتهم (مثلا : إيداع ملف لطلب الربط بالشبكات).
و بالنسبة للعمليات المستعجلة مثل طلب ربط بالماء/الكهرباء، يمكن للزبناء التوجه لوكالات منطقة سكناهم، مع الحرص على الاحترام التام للتعليمات الصحية.
وبالنسبة لجميع العمليات أو الطلبات الأخرى، يمكن للزبناء أيضا مواصلة التوجه لمصالح ليدك عبر القنوات التالية :
- مركز العلاقات مع الزبناء الذي هو رهن إشارتهم 24ساعة/24 و 7أيام/7، عبر الهاتف على الرقم 0522312020 أو عبر البريد الإلكتروني : [email protected]،
- التطبيق المتنقل ليدك 24/7 انطلاقا من جهاز سمارتفون،
- عبر الإنترنت لدى وكالة ليدك على الخط : https://client.lydec.ma
- عبر المواقع و التطبيقات المتنقلة الخاصة بالأبناك التي تربطها شراكة مع ليدك، و الشبابيك الأوتوماتيكية البنكية،
- لدى فضاءات الخدمات المتواجدة بالقرب من مساكنهم (تسهيلات، M-Post و فواتير)، مع الحرص على احترام التعليمات الصحية.
وأكد بلاغ للوكالة أن "فرق ليدك تؤكد تضامنها مع الزبناء و المواطنين، و تواصل تعبئتها لكي تقدم لهم كل يوم خدمات توزيع الماء، الكهرباء، التطهير السائل و الإنارة العمومية، و ذلك في أفضل الظروف".
وأضاف "ستواصل ليدك تتبع تطور هذه الوضعية بتنسيق مع السلطات العمومية و تظل رهن إشارتها، خاصة بواسطة وسائلها العملياتية و اللوجستيكية".