عكس تدوينته...دوزيم خصصت للفد مساحة إشهارية تذر عليه مليون للثانية

أثار الممثل الكوميدي حسن الفد،جدلا واسعا، حراء حديثه عن الأرباح الطائلة التي تستفيد منها القناة الثانية، عن طريق المستشهرين الذين يحتضنون أعماله خاصة الرمضانية، ما دفع بالعديد من النشطاء للتساءل عن الأرباح التي يحصدها هذا الأخيرة من "الكبسولات" التي يقدمها للمشاهد.
ووفق المعطيات التي تتوفر عليها"الجريدة24"، فإن حسن الفد الذي بدأ مشواره في بيع الكبسولات مع القناة الاولى، عبر سلسلة "سي بيببي" سنة 2003 حيث مد القناة ب12 حلقة مقابل20 مليون سنتيم. اما في رمضان 2004 فقد عرض سلسلة كنال 36 في 30 حلقة مقابل 30 مليون.
وآخر عمل جمعه بالقناة الاولى خلال رمضان كان سنة 2005 عبر سلسلة "شانيلي تيفي" قدمها في 30 حلقة مقابل 45 مليون.
وأوضحت المصادر ذاتها، أن القناة الثانية تستفيد من مبالغ مالية ضحمة من المستشهرين تصل إلى 10 ألف درهم مقابل ثانية واحدة من الوصلة الاشهارية التي تتخلل الانتاجات الرمضانية.
الجدير بالذكر أن الفد عاد بسلسلة جديدة تحمل اسم "طوندونس"، بعدما تعذر عليه عرض سلسلة "كبور" على القناة الثانية.