سلمى رشيد: النشيد الوطني أظهر أقنعة أصدقائي – الجريدة 24

سلمى رشيد: النشيد الوطني أظهر أقنعة أصدقائي

الكاتب : شيماء الساعيد

الخميس 08 نوفمبر 2018 | 20:00
الخط :

 

خرجت الفنانة سلمى رشيد عن صمتها، بعد الانتقادات التي طالتها بسبب أدائها النشيد الوطني في المباراة الاستعراضية التي نظمت بمناسبة الذكرى الـ43 للمسيرة الخضراء.

سلمى رشيد علقت على الانتقادات التي لحقتها من طرف أصدقاءها الفنانين ومن بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين سخروا منها، مشيرة إلى أنها تفاجأت من  ردة فعل بعض الأشخاص الذين هاجموها.

وعلقت خريجة “أراب أيدول” على ضجة النشيد الوطني، قائلة في منشور تقاسمته مع جمهورها على الانستغرام، :” شكرا لله على الاقنعة التي وقعت امام الملأ لبعض الاشخاص الذين لم أكن أتوقع يوما هذا منهم كنت اظنهم أصدقائي ولم يرو مني غير الخير وكل الحب و الاحترام استغلوا هده الفرصة ليهاجمونني بدل الاتصال بي مباشرة ومعرفة ما وقع ( النصيحة امام الملأ فضيحة ) عرفت انكم كنتم تنتظرون مني خطأ كيفما كان”.
وزادت قائلة :”اخبركم انني اقوى الان من قبل ونجاحي سوف يكبر اكثر واكثر ليس غرورا مني انما باجتهادي المتواصل و بصوتي و موهبتي ودعم جمهوري فقط لانني لا اتكل على احد او التملق للوصول لشيء اطمح له “.
ووجهت الفنانة المغربية شكرها لجمهورها الذي دعمها وتقبل إعتذارها، وتابعت :”شكرا لجمهوري شكرا للشعب المغربي ( انا ابنتكم واختكم انتقاداتكم على رأسي بهم احسن من نفسي و اجتهد اكثر ) كل منا معرض للخطأ والاعتذار لم يكن يوما ضعف انما احترام مني لكم …سأظل مفتخرة ببلدي و بلهجتي و نشيد بلدي و ملكي ولباسي المغربي وكل شيء يشمل هدا البلد الدي اغار عليه من نفسي”.

آخر الأخبار