بالرغم من الأزمة التي يمر منها…لمجرد ضمن قائمة أوسم شبان العالم لسنة 2017 – الجريدة 24

بالرغم من الأزمة التي يمر منها…لمجرد ضمن قائمة أوسم شبان العالم لسنة 2017

الكاتب : شيماء الساعيد

الإثنين 08 يناير 2018 | 10:00
الخط :

مازال الفنان سعد لمجرد يغني رصيده الفني بالجوائز العالمية التي نافس عليها رفقة كبار المشاهير، بالرغم من المحنة التي يمر منها بالديار الفرنسية.

سعد لمجرد  احتل مؤخرا الرتبة 62 في التصنيف الخاص بأوسم شبان العالم لسنة2017 الذي قامت به مجلة ” TC Candler ” المهتمة بالأزياء والموضة، والذي ضم اسم الفنان الفلسطيني محمد عساف الذي تربع المركز 37، ثم الممثل التونسي ظافر العابدين في الرتبة 56.

في موضوع آخر، مازال الفنان المغربي ينتظر كلمة القضاء الفرنسي بخصوص قضية محاولة الاغتصاب المتابع بها، حيث أشارت تقارير إعلامية فرنسية بأن لمجرد من المحتمل أن يقضي سنة أخرى بباريس من أجل حضور الجلسات الخاصة بملفه، بعدما قضى أزيد من سنة ونصف بعاصمة الأنوار جراء التهم الملفقة له من طرف الفتاة الفرنسية لورا بريول.

ومن المنتظر أن يمثل “البوب ستار” المغربي، أمام القضاء الفرنسي من أجل النظر في القضية التي رفعتها ضده شركة “كايرو باي نايت” التي كانت ستنظم حفله بقصر المؤتمرات بباريس، وذلك بسبب رفضه تسديد مصاريفها ودفع الغرامات التي تطبق في حال تم إلغاء السهرة، تفاديا للوقوع في الافلاس خاصة أنها أجبرت على تعويض الجمهور في ثمن التذاكر التي تم بيعها.

وأصدر محكمة ” ديستركت ” بباريس، حكما يقضي بدفع الفنان سعد لمجرد المستحقات المالية للشركة المنظمة، والتي حددت قيمتها بـ 280000 أورو تعود لأجور الفرقة الموسيقية، الملحنين، المؤلفين، وناشري الموسيقى، كتعويض عن الأضرار التي تكبدوها بسبب إلغاء حفله.

آخر الأخبار

g