الروخ يستفيد من كعكة رمضان ويراهن على ممثلي مراكش لإنجاح “بهجاوية” – الجريدة 24

الروخ يستفيد من كعكة رمضان ويراهن على ممثلي مراكش لإنجاح “بهجاوية”

الكاتب : شيماء الساعيد

الخميس 11 يناير 2018 | 11:30
الخط :

من المنتظر أن يطل الممثل إدريس الروخ على المغاربة بعمل رمضاني، سيدخل به غمار المنافسة، شأنه شأن باقي الأعمال التي تعرض خلال أيام الشهر الفضيل، حيث اختار إخراج سيتكوم جديد، بعد الإقبال الذي عرفته أعماله طيلة السنوات الأخيرة.

مصادر مقربة من الممثل الروخ أكدت لـ”الجريدة24″، أن السيتكوم سيعرض على القناة الثانية خلال شهر رمضان المقبل بعنوان “بهجاوية”، إذ سيحل خلال الأيام المقبلة بمدينة مراكش، رفقة طاقم العمل للشروع في تصوير مشاهده الأولى.

وأشارت المصادر، إلى أن السيتكوم سيسلط الضوء على مجموعة من المواضيع التي ميزت حياة المغاربة، حيث اختار التطرق لها في قالب كوميدي، يتشابه مع باقي الأعمال الرمضانية التي عرضها سابقا على “دوزيم”، مضيفة (المصادر) أن الروخ يراهن على هذا العمل لمنافسة باقي المسلسلات الرمضانية.

وأفادت المصادر ذاتها، أن المخرج انتقى مجموعة من الممثلين للمشاركة في السيتكوم الجديد، من بينهم فنانين من مراكش ينتظر موافقة البعض منهم، حتى يستهل التصوير خلال الأسابيع المقبلة.

وسبق لادريس الروخ أن أشرف على إخراج مجموعة من الأعمال التلفزيونية، على رأسها “الخاوة”، “لوبيرج”، مسلسل “دار الغزلان”، كما جسد بطولة عدة أفلام سينمائية زادت من شعبيته في الساحة الفنية.

جدير بالذكر أن نخبة من المخرجين المغاربة، يسارعون الزمن لتصوير أعمالهم، على أن تكون جاهزة للعرض خلال الشهر الفضيل.

آخر الأخبار

g