عمر لطفي ظهور باهث وفشل تشخيصي رغم كثرة الأعمال – الجريدة 24

عمر لطفي ظهور باهث وفشل تشخيصي رغم كثرة الأعمال

الكاتب : الجريدة24

11 مايو 2021 - 10:00
الخط :

رغم كثرة الأعمال التي شارك فيها عمر لطفي خلال رمضان الجاري، لم يتمكن من شد انتباه الجمهور، واصبح أدائه مستهلكا ومحروقا لا ابداع فيه ولا اجتهاد، وبدا الإرتجال واضحا في أدائه التمثيلي وكأنه ممثل يبحث عن فرصة للظهور لأول مرة.

ففي سيتكوم “أحلام سيتي” التي ظلت حبيسة الرفوف في القناة الاولى لأزيد من سنتين،  تسبب لطفي في افساد العمل “الكوميدي” نتيجة قفشاته المكررة و ضعف أدائه وتشخيصه البدائي، حتى بات انتزاع الضحك من الجمهور أمرا شبه مستحيل.

نفس “الكارثة” حلت على كبسولة “شاهد قبل الحذف” التي تبثها القناة الثانية والتي لعب بطولتها عمر لطفي، الذي لايجتهد في البحث عن شخصيات تليق بالعمل يشارك فيه كما يفعل عادة الممثلين المحترفين الذين يحترمون الجمهور، وكأنه يلعب في كل الاعمال بشخصية واحدة، فكانت النتيجة ضعف السلسلة رغم موضوعها الجيد وقصتها المثيرة، الامر الذي اهدر المجهودات التي قام بها الممثلين الذين شاركوا في الكبسولة المذكورة.

وراح  لطفي مهرولا في اتجاه فيلم “ثلاثة الفرحات” على نفس القناة لينشر حركاته المجانية وقفشاته المستهلكة، في العمل التلفزيوني المذكور الذي كتبه الاستاذ زكريا لحلو واخرجه ادريس صواب وافسد مشاهده الممثل عمر لطفي من خلال أداء ضعيف.

ولم يتطور أداء وشكل لطفي في مسلسل “سلامات أبوالبنات2” رغم وجود فنانين من حجم محمد خويي والبشير عبدو ويونس ميكري، حيث ظل مستوى لطفي في الحضيض.

وقد تعرض لطفي لانتقادات من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب دوره في مسلسل “سلامات ابو البنات” معتبرين ادائه “باردا مملا”.

ميديا