شرطة اسبانيا تعتقل مغربية بسبب اهمال ابنها – الجريدة 24

شرطة اسبانيا تعتقل مغربية بسبب اهمال ابنها

الكاتب : عبد اللطيف حيدة

الجمعة 10 أغسطس 2018 | 14:30
الخط :

اعتقلت الشرطة الاسبانية، مغربية تقيم باقليم فالنسيا، وذلك على خلفية اهمال ابنها، وتركه وحيدا في البيت بالرغم من صغر سنة.

وتداولت عدد من المواقع الاسبانية خبر اعتقال المغربية، من قبل الشرطة المحلية لبلدة “أوليفا” باقليم فالنسيا، وتبلغ هذه الأم المغربية 39 سنة من العمر.

وجرى اعتقال المغربية يوم الثلاثاء الماضي، بعدما عمدت الأم على مرافقة ابنها معها، والبالغ من العمر 11 سنة، إلى حانة توجد ببلدة أوليفا، منذ فترة ما بعد الظهر، وجلست تعاقر الخمر لمدة طويلة، وبعدها، سملت المفاتيح لابنها وطالبته بالانسحاب نحو منزلهما بالبلدة على أساس أن تلحق به بعد حين.

وتحكي المصادر نفسها، أن الابن استجاب لأمه وانصرف إلى المنزل لكنها لم تعود طول المساء وفترة مهمة من الليل، مما جعله يضيق من الوحدة بالمنزل، فقرر الخروج من المنزل والجلوس في بابه على الشارع ينتظر عودة أمه.

لكن جيران الأم والطفل، انتبهوا لكون الطفل يجلس وحيدا لمدة طويلة خارج البت في وقت متأخر من الليل، فاتصلوا بالشرطة لمعرفة ما يجري، وحلت الشرطة بعين المكان وعرفت القصة التي رواها الطفل، وتم طمأنته بكونهم سيعثروا على أمه قريبا.

وانصرفت الشرطة تبحث عن الأم في البلدة، بعدما تم إدخال الطفل إلى المنزل، إلى أن عثرت عليها أمام باب منزلها، كانت تتجه إليه، وذلك عند الساعة الثالثة صباحا، وكانت غير مسيطرة على نفسها تماما لكثرة الخمر الذي شربته طوال المساء والليل.

واعتقلت الشرطة الاسبانية هذه الأم على ذمة التحقيق وتم إحالتها على أنظار المحكمة بتهمة إهمال ابنها القاصر، وفي المقابل، تم وضع الابن بإحدى مراكز الرعاية الاجتماعية بالاقليم، إلى حين أن تقول المحكمة كلمتها.

مجتمع