الأهلي المصري يحسم مصير المغربي وليد أزارو – الجريدة 24

الأهلي المصري يحسم مصير المغربي وليد أزارو

الكاتب : امين

الثلاثاء 05 يونيو 2018 | 08:45
الخط :

ال محمد يوسف، المدرب العام لنادي الأهلي المصري لكرة القدم، إن مهاجم الفريق، المغربي وليد أزارو باق في صفوف النادي، و”لن يرحل هذا الموسم لأنه من ركائزه الأساسية”.
وأضاف يوسف في تصريح للموقع الإلكتروني للنادي، نشره اليوم الإثنين، أن اللاعبين الأجانب الثلاثة في صفوف الأهلي: وليد أزارو وجونيور أجايي وعلي معلول “ليسوا للبيع، لأنهم من الركائز الأساسية للفريق”.

وأشار إلى أن التفريط في هذا الثلاثي الأجنبي “يتعارض مع أهداف النادي الرئيسية بالحصول على البطولات في المرحلة القادمة”.

وقال يوسف في هذا الصدد “الوقت لم يعد كافيا لبيع بعض العناصر الرئيسية وتوفير بدائل بنفس درجة الكفاءة، خاصة وأن الأساس في سياسة الأهلي هو البطولة قبل المكسب المادي”.

وأكد المدرب العام للأهلي أن النادي “لم يتلق أية عروض رسمية لهذا الثلاثي خلال الفترة الماضية”، مشيرا إلى أنه عند تلقي أي عروض، سيقوم بعرض الأمر على لجنة الكرة لدراسته كاملا واتخاذ القرار الذي يخدم مصلحة الفريق من الناحية الفنية”.

وكانت لجنة الكرة في النادي قد أعلنت في وقت سابق عن تشكيل الجهاز المساعد للمدير الفني الأجنبي القادم، وتعيين محمد يوسف مدربا عاما وقائما بأعمال مدير الكرة.

وقبل الفريق اعتذار حسام البدري عن تدريب الفريق عقب خسارة الأهلي أمام كامبالا الأوغندي بدوري أبطال أفريقيا في شهر مايو الماضي.

وقضى أزارو موسما رائعا في صفوف نادي “القلعة الحمراء”، حيث ساهم في إحراز الفريق للقب الدوري المصري الممتاز (موسم 2017-2018). وحسم اللاعب المغربي لقب الهداف لصالحه هذا الموسم برصيد 18 هدفا، وجاء خلفه الغاني جون أنطوي مهاجم مصر المقاصة برصيد 16 هدفا، فيما اكتفى الكولومبي دييجو كالديرون مهاجم النادي الاسماعيلي بالمركز الثالث برصيد 14 هدفا.

آخر الأخبار

g