كلايتون يواجه الملاكم ربيعي بألمانيا – الجريدة 24

كلايتون يواجه الملاكم ربيعي بألمانيا

الكاتب : الجريدة 24

الجمعة 14 سبتمبر 2018 | 16:30
الخط :

يخوض الملاكم المغربي محمد ربيعي، النزال الاحترافي السادس له في مساره بعد دخوله عالم الاحتراف، في نزال ستحتضنه ساشسين انهالت بألمانيا، يوم الأحد المقبل، أمام الملاكم البرازيلي المخضرم (39) انديرسون كلايتون سانتوس.

وفاز البطل ربيعي عمليا بكل نزالاته السابقة منذ دخوله المنافسات الاحترافية، بواقع خمس نزالات  في مسيرته الاحترافية في الملاكمة.

ويرشح المتابعون البطل المغربي ربيعي لتحقيق الفوز أيضا في هذه المواجهة، وتشير معظم التوقعات إلى ان محمد ربيعي قد يفوز بالضربة القاضية مرة اخرى نظرا لان الملاكم البرازيلي خسر اخر نزالاته كان اخر ها في24 فبراير  2018 ضد الملاكم البولاندي لوكاس.

وكان البطل العالمي، في وزن 69 كلغ، الملاكم محمد ربيعي حقق فوزه الخامس على التوالي في مسيرته ضمن الملاكمة الاحترافية، مارس الماضي بعد تغلبه على خصمه الملاكم الايطالي جيوسيبي لاوري بالضربة القاضية في الجولة الثالثة، ضمن أمسية بطولة العالم “WBA” في قصر الرياضات في مدينة مارسيليا الفرنسية.

وحافظ البطل المغربي، ابن مدينة الدار البيضاء على سجله خاليا من الهزيمة، بعد موسمه الأول في عالم الاحتراف، وحقق خلاله خمسة انتصارات، أربع منها بالضربة القاضية

رياضة