إيقاف أزارو مباراتين بسبب تمزيق قميصه – الجريدة 24

إيقاف أزارو مباراتين بسبب تمزيق قميصه

الكاتب : انس شريد

الثلاثاء 06 نوفمبر 2018 | 16:15
الخط :

كشف اتحاد الكرة المصري، عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، اليوم الثلاثاء، عن إيقاف المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي مباراتين، وتغريمه 20 ألف دولار، مع إحالة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لقلعة الحمراء لجلسة تحقيق.

وجاء فى بيان اتحاد الكرة التالي: “فى خطاب رسمي لاتحاد الكرة لجنة الانضباط بالاتحاد الافريقي تقرر إيقاف وليد أزارو مباراتين و20 ألف دولار غرامة على النادى الأهلي، واستدعاء الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للنادي الأهلي لجلسة استماع، على خلفية أحداث مواجهة ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي”.

وبسبب إيقاف وليد أزارو، مهاجم الأهلي المصري، لمباراتين، من قبل الكاف، تم تحطيم حلم الدولي المغربي، باحتلال صدارة هدافي دوري أبطال إفريقيا.

فبسبب تمزيق قميصه، خلال ذهاب نهائي البطولة، أمام الترجي، فيما تم اعتباره محاولة للتحايل على الحكم، سيغيب أزارو عن لقاء الإياب، الذي سيقام على ملعب رادس، الجمعة المقبل.

وكان أزارو ينافس بقوة على لقب الهداف، حيث يمتلك في رصيده 6 أهداف، متخلفا بفارق هدف واحد، عن مواطنه حميد أحداد، مهاجم الدفاع الجديدي السابق، والزمالك الحالي، وأنيس البدري، لاعب الترجي، وبين مالانجو، نجم مازيمبي الكونغولي لكنه أصبح خارج هذا السباق، بعد إيقافه لمباراتين .

آخر الأخبار