حكيمي يكشف سر رحيله عن ريال مدريد – الجريدة 24

حكيمي يكشف سر رحيله عن ريال مدريد

الكاتب : انس شريد

الأربعاء 07 نوفمبر 2018 | 18:00
الخط :

كشف لاعب بوروسيا دورتموند، أشرف حكيمي، خلال تصريحات صحفية نقلها موقع صحيفة “سبورت بيلد” الألمانية، عن دوافع الرئيسية التي دفعته عن خروجه من ريال مدريد، خلال الميركاتو الصيفي الأخير.

وقال النجم المغربي داني كارفاخال لاعب الملكي ، وبورخا مايورال الذي رحل أيضا إلى ليفانتي، نصحاه بالانتقال إلى الدوري الألماني إذا أراد التألق وإبراز موهبته.

وأكد حكيمي أن انتقاله إلى بوروسيا دورتموند “تغيير جيد وذكي للغاية، إنه تحدٍ كبير في مسيرتي الكروية وأنا سعيد أن الأمور تتطور الآن”.

وبخصوص وضع فريقه السابق ريال مدريد، قال الظهير الأيمن إنه تفاجأ برحيل المدرب جولين لوبيتيجي لم يحصل على الوقت الكافي من أجل إثبات قدراته التدريبية. وهكذا تكون الأمور في فريق مثل ريال مدريد. لكن الفريق سيخرج من دوامة هذه النتائج.

وأكد النجم المغربي الشاب أن رحيل مدرب الملكي السابق زين الدين زيدان عن الفريق فاجأه، وقال في هذا الصدد “لم نعرف أن زيدان سيرحل عن الفريق، فقد اعتقدنا أنه سيواصل مع الفريق. زيدان هو الوحيد الذي يعرف سبب رحيله”.

جدير بالذكر  أن أشرف حكيمي قد إنضم إلى دورتموند خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من ريال مدريد الإسباني على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، ويقدم حاليا أداء رائع رفقة الأسود الفيستيفال وقد حصل على جائزة أفضل لاعب شاب في الدوري الألماني لشهر المنصرم مما جعله يصبح من أحد أعمدة الفريق .

آخر الأخبار