لقجع يفرض البطاقة الوطنية لاقتناء تذاكر الأسود أمام الكاميرون – الجريدة 24

لقجع يفرض البطاقة الوطنية لاقتناء تذاكر الأسود أمام الكاميرون

الكاتب : انس شريد

الخميس 08 نوفمبر 2018 | 19:00
الخط :

قامت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بفرض البطاقة الوطنية للراغبين، في اقتناء تذاكر مقابلة المنتخب المغربي أمام المنتخب الكاميروني و ضرورة الإدلاء بالبطاقة عند شبابيك البيع.

كما أكدت الجامعة على وجوب الإدلاء بوصل تأكيد البيع  عند سحب التذاكر المقتناة عن طريق الأنترنيت وكشفت الجامعة ، في موقعها الرسمي أن عملية بيع تذاكر المباراة الرسمية التي ستجمع المنتخب الوطني الأول بمنتخب الكاميرون، يوم الجمعة 16 نونبر 2018 بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء على الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي؛ برسم الجولة الخامسة من إقصائيات كأس إفريقيا للأمم 2019 قد انطلقت  مساء يومه الأربعاء 7 نونبر 2018 عبر البوابة الرسمية للجامعة www.frmf.ma، وكذا بمختلف مراكز البيع اانطلاقا من يوم الاثنين 12 نونبر 2018.

وحددت اللجنة المنظمة أثمنة التذاكر على الشكل الآتي:
الدرجة الثالثة: 30 درهما .
الدرجة الثانية: 50 درهما.
الدرجة الأولى : 100 درهما.

وستباع التذاكر عبر عدة مراكز، مثل الرباط بملعب مولاي عبدالله، والدار البيضاء بملاعب محمد الخامس، تيسيما، بنجلون، الصخور السوداء.

وتأمل كتيبة هيرفي رينارد تحقيق نتيجة إيجابية بعد المستولى المتذبذب الذي ظهر به الأسود خلال مقابلتي جزر القمر  وسيتأهل فريق واحد عن هذه المجموعة، لبطولة أمم إفريقيا، المقررة الصيف المقبل، إلى جانب بلد المستضيف منتخب الكاميرون.

ويحتل المنتخب المغربي وصافة المجموعة الثانية، بـ7 نقاط، خلف الكاميرون المتصدرة بـ8 نقاط، فيما تأتي مالاوي في المركز الثالث، بـ4 نقاط، وأخيرا جزر القمر بنقطتين.

آخر الأخبار