بنحليب على بعد خطوة واحدة من مغادرة الرجاء – الجريدة 24

بنحليب على بعد خطوة واحدة من مغادرة الرجاء

الكاتب : انس شريد

الجمعة 07 ديسمبر 2018 | 13:30
الخط :

علمت “الجريدة 24” مصدر مقرب داخل إدارة الرجاء، أن وكيل أعمال المهاجم محمود بنحليب لاعب فريق الرجاء الرياضي، الذي توج مؤخرا هدافا  لكأس الكونفدرالية بـ12 هدفا، يتواجد في العاصمة المصرية القاهرة، من أجل مواصلة المفاوضات مع مسؤولي النادي الأهلي المصري، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وأشار مصدر ذاته أن الحسم في أمر هذه الصفقة سيكون نهاية الأسبوع الجاري من أجل تعزيز جبهة الهجوم الفريق  الأحمر، إذ من المتوقع أن قيمة الصفقة ستناهز مليون دولار.

وكان محمود بنحليب، قد خلق بسبب تصريحاته أمام وسائل الإعلام، زوبعة داخل الرجاء البيضاوي، لرغبته في مغادرة الفريق بسبب خلافه المستمر مع غاريدو، مما خلق استياء لدى الجمهور الرجاوي .

وظلت علاقة بنحليب مع مدربه الإسباني خوان كارلوس جاريدو متوترة، خاصة بعد أن أبعده مرتين عن الفريق الأول وتمت معاقبته، كما دخل في مشاحنات عديدة مع الجماهير.

جدير بالذكر أن الرجاء البيضاوي نجح في حصد اللقب القاري، رغم الخسارة أمام فيتا كلوب، بنتيجة 1-3، في مباراة الإياب على ملعب الشهداء، مستفيدا من فوزه ذهابا بثلاثية دون رد، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء ليصبح بطلا للمرة الثانية في تاريخه بعد 2003.

 

آخر الأخبار

g