عزيز بوحدوز يواصل التألق ويسجل هدفا رائع – الجريدة 24

عزيز بوحدوز يواصل التألق ويسجل هدفا رائع

الكاتب : امين

الخميس 13 سبتمبر 2018 | 22:10
الخط :

تغلب الاتفاق على الباطن 3 – 2، بصعوبة في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الخميس في ثاني جولات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وعلى ستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام استعاد الاتفاق توازنه عقب فوزه الصعب على ضيفه الباطن 3-2.

ووجد الاتفاق صعوبة كبيرة للوصول الى مرمى الضيوف الذين ظهروا بمستوىً مميزاً في الشوط الأول. وانتظر الاتفاق حتى الدقيقة 44 والتي شهدت تسجيله هدف السبق عن طريق مهاجمه الأرجنتيني كريستيان جوانكا الذي سدد كرةً قوية داخل منطقة الجزاء استقرت في شباك الباطن.

وفي الشوط الثاني واصل الاتفاق هجومه وتمكن لاعبه حسن الحبيب من تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 68 بعدما أكمل تمريرة زميله التونسي فخر الدين بن يوسف ووضع الكرة في الشباك.

وتحسن أداء الباطن الذي بحث عن هدف تقليص الفارق ونجح بذلك عند الدقيقة 74 عن طريق عزيز بوحدوز الذي تلقى تمريرة مميزة من زميله البرازيلي اندريه بركة وسدد الكرة في شباك الحارس الجزائري رايس مبولحي.

وعند الدقيقة 81 نجح مهاجم الاتفاق فخر الدين بن يوسف بتسجيل الهدف الثالث بعد تلقيه تمريرة من زميله عبدالرحمن العبود ليواجه المرمى ويسدد الكرة في شباك الباطن.

وفي الوقت بدل الضائع تمكن لاعب الباطن حسن شراحيلي من تسجيل الهدف الثاني لفريقه، بعد تلقيه تمريرة من زميله المغربي عزيز بوحدوز ليضع الكرة في الشباك الخالية. وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الاتفاق الى 4 نقاط في المركز الأول مؤقتاً، وبقي الباطن على رصيده السابق نقطة وحيدة في المركز الثامن مؤقتاً.

فيديو