فنانون غاضبون من استغلال وضعية الركراكي - الجريدة 24

فنانون غاضبون من استغلال وضعية الركراكي

الكاتب : شيماء الساعيد

الخميس 16 مايو 2019 | 15:30
الخط :

استنكرت النقابة المغربية لمهنيي الفنون الدرامية، تصوير الممثلة فاطمة الركراكي بدون علمها، ونشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي بطريقة غير أخلاقية.

وأشارت النقابة في بلاغ توصلت « الجريدة24 » بنسخة منه، إلى أن الوضعية الصحية لفاطمة الركراكي مستقرة، كما أنها تخضع لعناية خاصة بمستشفى مولاي عبد الله بمدينة سلا، وفق ما عاينه كل من الممثل هشام الوالي ورئيس النقابة مسعود بوحسين خلال زيارتهما لها.

وأدانت النقابة محاولات الاستثمار الرخيص والركوب المتهافت والإستغلال السمج لوضع الفنانة، لأغراض دعائية وانتفاعية رخيصة، على مواقع التواصل الإجتماعي”.

وكانت مجموعة من الصفحات على فايسبوك، قد تداولت صورا للممثلة فاطمة الركراكي من داخل المستشفى دون إدن منها او من عائلتها وتحدثت عن وضعيتها الصحية واصفة إياها بـالحرجة”.

في سياق متصل، يعتزم الفنان محمد الغاوي تنظيم حفلا فنيا تكريما للممثلة الركراكي، بعد شهر رمضان الجاري بالرباط اعترافا بالمجهودات والأعمال الناجحة التي قدمتها للساحة الفنية.

يشار إلى أن فيديوهات وصور الركراكي أثارت تعاطف نخبة من رواد الفضاء الأزرق، مطالبين الجهات المسؤولة عن القطاع الفني بضرورة مساعدتها على تجاوز محنتها الصحية.

آخر الأخبار