الأولمبي المغربي يتلقى هزيمة أمام مالي و يفشل في التأهل إلى الكان و الألعاب الأولمبية - الجريدة 24

الأولمبي المغربي يتلقى هزيمة أمام مالي و يفشل في التأهل إلى الكان و الألعاب الأولمبية

الكاتب : انس شريد

الثلاثاء 10 سبتمبر 2019 | 22:00
الخط :

انهزم المنتخب الأولمبي المغربي لكرة القدم، بهدف نظيف، أمام المنتخب المالي، في مقابلة أجريت مساء يومه الثلاثاء، على أرضية ملعب “نواذيبو كيتا”، برسم الدور الفاصل المؤهل إلى نهايات كأس إفريقيا لأقل من 23 سنة، ليفشل في التأهل إلى العرس الإفريقي و “الألعاب الأولمبية طوكيو 2020”.

وعرف الشوط الأول ضغط كبير للمنتخب الوطني حيث أتيحت عدة فرص سانحة للتسجيل أبرزها للمهاجم خالد الحشادي، في حدود الدقيقة 25، عبر رأسية لكن حارس مالي تصدى لها ببراعة، وقبل نهاية الجولة الأولى عاد الحشادي، ليضيع فرصة سهلة كانت كفيلة لتقدم الأسود، لتنتهي تفاصيل النصف الأول للنزال بالتعادل السلبي.

وفي الشوظ الثاني تمكن المهاجم المالي ألي مايي من تسجيل هدف التقدم، في الدقيقة 54، عبر ركلة جزاء  وغابت ردة فعل كتيبة باتريس بوميل بعد هدف المالي، إذ ظلت هجماتهم محتشمة طيلة باقي فترات المقابلة لتنتهي تفاصيل المباراة بفوز أصحاب الأرض بهدف نظيف.

وسيغيب المنتخب الوطني بعد هذا الإقصاء عن “الألعاب الأولمبية طوكيو 2020” للنسخة الثانية تواليا في الألعاب الأولمبية، بعد فشل في التأهل في ريو دي جانيرو 2016، فيما تعود آخر مشاركة إلى سنة 2012 بالعاصمة لندن.

loading...

آخر الأخبار