خيبة أمل جديدة تضرب باطما بسبب “حمزة مون بيبي” – الجريدة 24

خيبة أمل جديدة تضرب باطما بسبب "حمزة مون بيبي"

الكاتب : شيماء الساعيد

23 يناير 2020 - 11:00
الخط :

خيبة أمل جديدة تواجهها الفنانة المثيرة للجدل دنيا باطما، بعد أن اتضح أنها لن تنضم إلى طاقم المسلسل الذي كانت ستشارك فيه على قناة "ام بي سي5"، بسبب الاشتباه في تورطها في قضية حمزة "مون بيبي".

وكشفت تقارير اعلامية خليجية أن باطما أصبحت خارج قائمة "ام بي سي5" بسبب تورطها في قضية "حمزة مون بيبي"، معتبرة أن الضجة التي أثارتها بسبب الحساب أثرت على مسيرتها الفنية بشكل ملموس.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن القناة السعودية لا ترغب في المخاطرة في استقطاب دنيا باطما للمسلسل الذي كانت تعتزم المشاركة، لاسيما وأن القضاء لازال يحقق معها في قضية الحساب المثير للجدل.

ويبدو أن باطما وعلى الرغم من تورطها في القضية السالفة الذكر، إلا أنها حريصة على حضور بعض الأنشطة في المغرب لضمان استمراريتها في الساحة الفنية وخطف الأضواء، في الوقت الذي يقبع فيه عدد من المشتبه فيهم بسجن الوداية بمراكش.

الجدير بالذكر أن دنيا بطما وشقيقتها تتابعان على ذمة مابات يعرف بملف “حمزة مون بيبي” من أجل تهم “المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته”.

آخر الأخبار