اعتقال إيفواري نصب على فاسي في 120 مليون - الجريدة 24

اعتقال إيفواري نصب على فاسي في 120 مليون

الكاتب : الجريدة24

الجمعة 21 فبراير 2020 | 15:30
الخط :

فاس: رضا حمد الله

أمر قاضي التحقيق بالغرفة الثالثة باستئنافية فاس، زوال اليوم الجمعة، بإيداع مهاجر من ساحل العاج نصب على ثري فاسي في 120 مليون سنتيم بعدما أوهمه بإقامة مشروع تجاري هام عبارة عن سوق ممتاز لترويح بضائع وسلع مختلفة بالعاصمة الرباط.

واستمع القاضي للمتهم الذي يقيم بطريقة غير شرعية بالمغرب، ابتدائية قبل تأجيل التحقيق التفصيلي معه، بعد إحالته عليه من طرف الوكيل الذي استمع إليه بعد إحالته عليه صباحا من طرف الشرطة القضائية التي اعتقلته قبل يومين بعد تقديم الضحية شكاية ضده إلى الجهة القضائية المختصة.

ونسب المتهم الثلاثين على الضحية في 120 مليون سنتيم تسليمها منع عبر دفعات بداعي فتح السوق وإعداد الإجراءات اللازمة لذلك قبل أن يكتشف بشكل متأخر تعرضه للنصب والاحتيال بعدما نجح في إقناعه لإقامة المشروع بعدما زعم امتلاكه ثروة مهمة ورثها عن والديه في الكوت ديفوار، طريقة كانت ناجعة التغرير والإيفاع به.

وتوطدت علاقة المتهم بالضحية بعدما التقائهنا صدفة بالرباط قبل أن يعرض عليه الفكرة التي اكتشف الضحية أنها مجرد حيلة ماكرة الاستيلاء على ماله بعدما حبك سيناريو الاستثمار المشارك، قبل أن يتقدم الضحية بشكاية ضد المتهم صدرت أوامر بالتحقيق فيها قبل اعتقاله.

آخر الأخبار