أعطاب اللواقط الهوائية لشركات الاتصالات تؤرق ساكنة بولمان – الجريدة 24

أعطاب اللواقط الهوائية لشركات الاتصالات تؤرق ساكنة بولمان

الكاتب : الجريدة24

08 أبريل 2020 - 06:00
الخط :

فاس: رضا حمد الله

أطلق طلبة وتلاميذ إقليم بولمان، صيحات النجدة، طالبين من شركات الاتصالات بالتدخل العاجل لإصلاح اللواقط الهوائية المعطلة في بعض مناطق الإقليم، ما يجعلهم يعانون كثيرا من أجل إجراء الاتصالات او الولوج إلى الإنترنيت خاصة امام حاجتهم إلى الصبيب الكافي لتتبع الدروس عن بعد.

ووجه بعض الطلبة مراسلات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، إلى رؤساء الجماعات بالإقليم للتدخل لدى شركات الاتصالات لتدارك تلك الأعصاب التي تساهم في عرقلة تتبعهم للدروس والدراسة عن بعد، متمنين أن يتم ذلك في أقرب الآجال تلافيا لما يمكن أن يساهم في تعطيل تتبعهم ومواكبتهم للدروس.

ولجأ بعضهم إلى الاتصال بالرقم الذي تضعه شركة للاتصالات، للتبليغ عن الأعطاب وتردي الخدمة او غيابها في مختلف المناطق، في الوقت الذي قالت المصادر إن الوكالات المحلية ببعض المراكز الحضرية وشبه الحضرية، امتنعت عن التفاعل مع مختلف الشكايات الشفوية التي تقدم بها البعض.

وقالت المصادر نفسها إنه تم تسجيل شكايتهم مركزيا على أن يتم قريبا إبلاغ اللجنة التقنية لمعالجة المشكل الذي يؤرق سكان عدة مناطق ببولمان، وليس فقط الطلبة، خاصة ان فئة كبيرة من الناس المستفيدين من الدعم، تعذر عليهم التوصل برسائل تأكيد الاستفادة، في حينه، ما عطل تنقلهم لاستلامها.

آخر الأخبار