قاضي التحقيق بمكناس يمهل والد قتيلة إفران لتقديم طلباته المدنية

الكاتب : الجريدة24

30 يناير 2019 - 09:50
الخط :

فاس: رضا حمد الله

أمهل قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بفاس، مساء أمس (الثلاثاء)، والد فتاة وادي إفران التي قتلها راعي الغنم انتقاما منها لرفضها الزواج به، للانتصاب طرفا مدنيا في الملف، وتقديم دفاعه لمذكرة بالمطالب المدنية وأداء القسط الجزافي عنها، في انتظار التئام جلسة جديدة للتحقيق التفصيلي مع المتهمين في الملف.

وحضر والد الضحية التي ذبحها الراعي وفصل رأسها عن جسدها بطريقة وحشية قبل أن يتخلص منها قرب أشجار التين الشوكي قريبا من منزل عائلتها بسوق الأحد بجماعة وادي إفران، أمس، إلى المحكمة، واستمع إليه القاضي المكلف بالتحقيق في الملف، قبل أن يمهله لتقديم الطلبات، محددا يوم 20 فبراير تاريخا لمواصلة التحقيق.

واستمع القاضي إلى الراعي المعتقل بسجن تولال الثاني، وسائق سيارة أجرة كبيرة كان يوصل والد الهالكة إلى المستشفى بفاس للاستفادة من العلاج وحصصه، المحقق معه في حالة سراح مؤقت بتهمة الفساد للاشتباه في ربطه علاقة غير شرعية مع الضحية قد تكون سببا لانتقام الراعي منها بعد رفضها الزواج منه.

واستمع أيضا إلى أخت الراعي التي كان يستقر معه أثناء رعيه أغنام ومعز خال الهالكة طيلة الأشهر التي سبق قتلها، إذ دونت أقوالها دون أخرى لم تحضر، في الوقت الذي ينتظر أن يتم استدعاء شهود وأفراد من عائلات المتهمين للاستماع إلى إفاداتهم لفك لغز هذه الجريمة البشعة الموسومة بطعم الانتقام.

مجتمع