وفاة شقيقين في حادث سير بين تاونات وفاس

الكاتب : الجريدة24

23 أكتوبر 2021 - 01:00
الخط :

فاس: رضا حمد الله

توفي شقيقان من جماعة بوعادل بتاونات، وأصيب عدد مماثل من الأشخاص بجروح متفاوتة الخطورة، ليلة أمس الجمعة، في حادث سير مروع وقع بموقع يسمى "فيرما بلا" بين جماعتي أولاد داود وتيسة على الطريق الوطنية رقم 8 الرابطة بين فاس والحسيمة عبر تاونات.

وتوفي الضحيتان المتحدران من قرية أولاد ٱزم، في الحين متأثرين بكسور وجروح بليغة ناتجة عن اصطدام سيارة من نوع رونو إكسبريس، بشاحنة من الحجم الكبير كانت قادمة من الاتجاه المعاكس، قبل نقل جثتيهما إلى مستودع الأموات بمستشفى الغساني بفلس لتشريحهما بناء على أمر قضائي.

ونقل المصابان الٱخران إلى المستشفى لتلقي العلاج من جروحهما، بينهنا سائق الشاحنة الذي وضع رهن الحرلسة النظرية لفائدة البحث الجاري في أسباب وحيثيات الحادثة التي وقعت ليلا، في انتظار إحالته على النيابة العامة المختصة لاتخاذ المتعين قانونا في حقه بعد استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

وكان الشقيقان عائدين إلى محل سكناهما قبل أن تصطدم سيارتهما بالشاحنة القادمة من الاتجاه المعاكس ما تسبب في مقتلهما وإصابة سيارتهما بخسائر مادية، فيما تجمع عشرات الأشخاص بالمكان لمعاينة الحادث قبل حضور عناصر الدرك بتيسة للقيام بالإجراءات اللازمة للمعاينة والتصوير والاستماع لشهود.

مجتمع