إعلانات رمضان تشعل المنافسة بين الفنانين والمؤثرين

استعانت مجموعة من شركات الاتصالات والعقارات، بعدة وجوه فنية التي تم اختيارها للترويج للعروض الخاصة بشهر رمضان.
واشتدت المنافسة بين الفنانين المغاربة في الوصلات الاشهارية، بعدما اعتمدت شركات كبرى على مشاهير رواد وشباب، نذكر منهم الممثلة راوية التي ضمنت مكانا لها في هذا المجال، عن طريق ترويجها لعروض إحدى شركات الاتصالات.
محمد الجم وعلى الرغم من مشاركته في بعض الأعمال التلفزيونية، إلا أنه حريص على عدم تضييع عروض الوصلات الاشهارية التي يتوصل بها، والتي تمكنه من كسب أجر محترم يتماشى مع الشعبية التي يحظى عليها عند المغاربة.
وكان لمشاهير "الويب" نصيبهم في الوصلات الإعلانية، بحكم الشعبية التي يحظون بها، وعدد المتابعين لهم على مواقع التواصل الاجتماعي، منهم "سيمو" سدراتي الذي كسب ثقة إحدى شركات الاتصالات التي اختارته للترويج لعروضها الخاصة بالشهر الفضيل.
وعلى الرغم من غيابه عن الانتاجات الرمضانية، إلا أن الممثل عزيز حطاب سيكون حاضرا في الوصلات الاشهارية، إذ أصبح من بين الوجوه الفنية الأكثر طلبا في سوق الاشهارات.