قندوس: حمل القميص الوطني كنت أعتبره حلما تحقق بعد سنوات من الاشتغال

الكاتب : انس شريد

28 مايو 2023 - 06:30
الخط :

عبر الدولي المغربي إسماعيل قندوس، لاعب أونيون سان غيلواز البلجيكي، عن سعادته بدعوته من طرف وليد الركراكي، للمشاركة مع المنتخب المغربي الأول لكرة القدم، أمام كل من الرأس الأخضر وجنوب إفريقيا خلال شهر يونيو القادم.

وقال قندوس في تدوينة له عبر صفحته الرسمية بـ”تويتر”، إن حمل القميص الوطني، كان يعتبره حلما له، تحقق بعد سنوات من الاشتغال.

وأكد لاعب أونيون سان غيلواز البلجيكي، أنه لشرف وفخر له في الدفاع عن ألوان المنتخب المغربي، مبرزا أنه حقق حاليا أكبر هدف في مسيرته الكروية.

ويلعب المنتخب المغربي مباراتين، الأولى ودية أمام منتخب الرأس الأخضر بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط يوم 12 يونيو المقبل، والثانية أمام جنوب إفريقيا، عن التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم، يوم 17 من نفس الشهر.

وكان الناخب الوطني، وليد الركراكي، قد أعلن مؤخرا، عن اللائحة المستدعاة، للدخول في معسكر إعدادي مغلق، بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، تحسبا للمباراتين اللتين سيخوضهما أمام كل من منتخبي الرأس الاخضر وجنوب إفريقيا.

وفي ما يلي، لائحة الـ28 لاعبا الذين وُجهت لهم الدعوة للمشاركة في معسكر الشهر المقبل:

حراسة المرمى:

ياسين بونو، منير الكجوي، المهدي بن عبيد، يوسف المطيع

الدفاع:

أشرف حكيمي، نايف أكرد، غانم سايس، نصير مزراوي، اسماعيل قندوس، أشرف داري، جواد الياميق، عبد القادر عبقار، فهد موفي، آدم مآسينا

خط الوسط:

أسامة الإدريسي، سفيان أمرابط، عبد الحميد الصابيري، يوسف مالح، عمران لوزا، حكيم زياش، إلياس شاعر، سفيان بوفال

الهجوم:

زكرياء أبوخلال، يوسف النصيري،أنس الزروري، وليد شديرة، عبد الرزاق حمد الله، طارق تيسودالي.

آخر الأخبار